رامز مجنون رسمي
الكاتب : مشعل أبا الودع الحربي

 

كل عام يخرج علينا المشخصاتي رامز جلال ببرنامج مقالب و يمارس من خلاله أفظع الأفعال الجنونية حيث يقوم بتخويف ضيوفه وإصابتهم بالخوف و الهلع و الرعب ورغم أن برامج رامز أغلب  حلقاتها تكون بالاتفاق مع الضيوف الذين يحصلون على مبالغ وأجور  عالية جداً  إلا  أن هذا المبدأ مرفوض عند المشاهد الذي يطالب كل عام بحجب أي برنامج مقالب لرامز جلال خاصة المشاهد السعودي الذي يرى أن هذا النوع من البرامج لايجب  أن تبث  على قنوات سعودية لأن هذا النوع من البرامج لن يفيد المجتمع بل سيكون له أضرار على الشباب و الأجيال الصغيرة الذين يشاهدون هذا البرنامج و يحاولون تقليده بعد ذلك مع أصدقائهم.
الإعلام  رسالة ولا يجب  أبداً  أن ينزل الإعلام  بالمشاهد إلى هذه الدرجة من الانحطاط بعمل برامج تسخر من الناس و تصيبهم بالهلع و الخوف ، ولابد أن يكون الإعلام  دائما على مستوى المسؤولية و يقدم كل ما يفيد المجتمع ويضيف إليه  قيمة جديدة و مفاهيم تفيد الناس وأيضاً يجب  أن يقدم الإعلام  النماذج الإيجابية.   و الاشخاص الناجحين و القدوة بدلا من تقديم الإسفاف.

البرنامج المفروض أن لا يعرض في قناة كبيرة مثل  أم بي سي و يتابعها ملايين المشاهدين و يجب  أن تكون البرامج التي تقدم في هذه القناة السعودية مواكبة لرؤية ٢٠٣٠ .

أما تقديم رامز على أنه  نجم و أن برنامجه ناجح فهذا يحتاج الى وقفة حقيقية مع إدارة  هذه القناة و عليهم  أن يعتذروا للناس عن تقديم هذا الإسفاف وعليهم  أن يعلموا أن الاعلام الهادف يقدم كل ما ينفع الناس وأن  الله سبحانه وتعالى سوف يسأل القائمين على هذه القناة وسوف يحاسبهم يوم القيامة على ما قدموه للناس في شهر رمضان .
رامز مجنون رسمي أسم  على مسمى ومكانه لايجب ان يكون على شاشة التلفزيون واعتقد ان الاشقاء في مصر اتخذوا خطوات قانونية لمعاقبة هذا المذيع  ويجب على إدارة  أم  بي سي  أن توقف هذا البرنامج و توقف دعمها ماديا لرامز جلال  و برامجه  السخيفة.
واخيرا ً استقيموا يرحمكم الله.

مشعل اباالودع

أبريل 30th, 2020473

اكتب تعليق