#تحالف_الشرفاء …تحالف الكرامة العربي…تحالف عاصفة_الحزم
الكاتب : عبدالله الجابري

شرفاء العرب وقادة الأمة الاسلامية اجمعوا امرهم واجتمعت كلمتهم واتحد صفهم فكان تحالف الشرف والكرامة تحت القيادة العامه للمملكة العربية السعودية لضرب مليشيات الحوثية .
بعد استنزاف كل السبل السلميه مع هذه المليشيات الإرهابية التي لم ترضى بغير لغة السلاح في الحوار وهي اقل من المستوى عصابة تنفذ جنده فارسية لحتلال الاراضي العربية .
فكان الحسم بعاصفة الحزم
بأمر المليك المفدى خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله
الكل شاهد ويعلم ما حل ويحل بالدول العربية وأقاليمها السنية من جور وعدوان وتطهير عرقي
بتحريض علني ودعم حكومي من دولة الفرس
ايران بسوس العصر الصفوية .
تحدي سافر وإعلان جائر لنتهاكات في العلن لكل ميثاق وتتبجح بوجود قيادات عليا تحارب شعوب عربية في أرضه مستعين بعبيد لهم من العرب هي دوله لا عهد لها ولا ميثاق ولا ذمه ولا جار ولا جوار ولا تعول على شي ولا تؤل لشي همها الدمار واشاعة الخراب منسلخة من الانسانية بضمير ميت وقيم منحله وفكر دموي .
دوله بربرية همجيه صفوية نازيه تقتل كل حي
عدوه للبشرية حقد تجاوز الحدود البشرية
فصنع الشيطان الأكبر .
غراب أسود طائفي جعل الأخ يقتل اخاه ولا يعلمهم كيف يدفن سوء صنيعه يصورها بأبشع الصور لكي يستمر القتل والحقد عبر الأجيال بين العرب
فصنعت آلة قتل مضاده لها تكفيرية فكانت الشعوب العربية المضطربه بين حجري طاحونة قتل تحرك في جنباتها العرب وهم في مأمن .
دولة تقاد بالعربده وتساس بالعنجهية وتتحرك بالعنصرية وتقتل بالطائفية فاشية نازيه وشد على يدها الدب الروسي المتهالك المتفكك من الداخل لا لشي ولكن للهيمنه عشماً في بقاء امبراطوريه بائده وترويج سوق لسلاحه البالي في مخازنه لانظمة لا تعرف الا الخراب والدمار والقتل والتهجير .
لذلك
كل من يقف ضد عاصفة الشرف والكرامه والوحده العربية عاصفة الحزم
هو بين أمرين لا ثالث لهما اما عميل مندس او انتهازي قذر طفيلي كان بتصريح او بتلميح .
فهذه عاصفة الشرف عاصفة الكرامه ألعربيه والعدل لإعادة الشرعية المسلوبه من الاشقاء في اليمن من مليشيات انسلخت من دينها وتنكرت لعروبتها وباعت أوطانها للغزات المحتلين من دمروا العراق وسوريا واحتلوا لبنان بألتغ لا يفصح العربية الا بعوجاج الكنه الفارسية .
كلنا عاصفة الحزم مع طلعات مقاتلات الحق
أضرب سلمان العز هامات الظلم والعدوان أضرب بجند الاسلام هامات الطغيان جند الشيطان
اضرب بعاصفة الحزم العدوان الغاشم فقد ازد الظلم واحكم العدوان على اخواننا العرب دمار و قتل وتهجير والهدف من ورائهم الوصول لنا نحن .
كلنا عاصفة الحزم أرض وبحر وجوى قيادة وشعب
ذود عن حياض الدين وحدود الوطن المقدس وأمنه القومي وأمن الأمة الاسلامية والعربية بالخصوص
كبحاً لجماح العدوان وقطعاً لطريق الغزات المحتلين وقتلاً لأطماعهم في التمدد الفارسي .
هناك طابور خامس يشيع الشائعات يحرض ليشعل فتيل الفتنه كلنا رجل أمن عين الرقيب لحفظ أمن واستقرار الوطن قدموا البلاغات للجهات الامنيه لضبط كل مشتبه به وان كان الاشتباه عابر ومحض صدفه ربما هو خيط يوقع خليه اجرامية تستهدف كياننا وأمننا القومي .
الجموا كل مرجف بفضح زيفه وتلاعبه والإبلاغ عنه
الوطن لحمه واحده الوطن حسم بعاصفة الحزم
امننا القومي المقدس وأمن المنطقة لا نساوم عليه .
كسبنا تأييد عالمي ودعم لوجستي ومشاركة عربية واسلامية حباً لهذه الارض المقدسه واحتراماً لقيادتها الحكيمة لمنطلقها الذي تؤمن به وهو إشاعة السلام والأمن في المنطقة لتعايش لتستقر المنطقة فلا نهضة بلا استقرار ولا استقرار بلا أمن وعدل ونظام مواطنه يحفظ حقوق الجميع .
فانصروا قيادتكم وجندكم بالابتهال بالدعاء وإعداد العده ومن ذلك فضح كل متلبس وخائن وعميل ومرجف ومدلس ومغرض ومحرض ومن يشيع الشائعات فهناك جهات وطنية معنيه موكل له امر هذه الفئه الباغيه المارقه أعداء الدين والوطن بأرقام على خطوط ساخنه على مدار الساعه لحفظ الامن ولحد الخطر لمنع اي عدوان محتمل
وفي الختام نقول
المملكة العربية السعودية قبلة المليار المقدس ترابه معقل التوحيد ومهبط الوحي الدفاع عنها وجب ديني ووطني

أبريل 18th, 20151683

اكتب تعليق