شكراً بلدية الخطة لمضامين الحملة وتعزيز العمل الخدمي
الكاتب : غريب مرضي الشمري

يمتاز العمل البلدي بأهمية كبرى لارتباطه الوثيق باحتياجات وخدمات المواطن والمقيم؛ مما يعني ضرورة حاجته الدائمة للتطوير والارتقاء به وتعزيز دوره في تحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المستفيدين من خدماته، ومواكبة ما يشهده الوطن من تطور ونماء، وما يحظى به القطاع البلدي تحديداً من دعم ومساندة من القيادة الحكيمة.
من هنا أدرك جهاز بلدية الخطة شمال حائل؛ حجم المسؤوليات المنوطة لتقديم كم هائل من الخدمات البلدية، والتحديات والعقبات التي قد تواجهها، وعلاقتها المباشرة بالمواطن، وكذلك تفهّمها لمشروعها الحضاري والتنموي الذي يعزز هذا النوع بحثاً عن خدمات أفضل وأجود، لا سيما وأن هذه البلدية تعمل ليل نهار لتلبية احتياجات التوسع بكل المستويات ..
ومنها ضخ المبادرات المجتمعية الرائعة التي تلبي المجتمع وتعطي تعزيز جميل في اجهزة البلدية في العمل والخدمة و منها انطلاقة حملة تحت شعار بيئتنا_أمانه التي تشرف عليها بلدية الخطة ولمدة45يوماً تهدف لتعريف عن أهمية البيئة والتي تشارك به جميع شرائح المجتمع ..
ان هذا العمل البلدي والنوع الإجتماعي النبيل في مفهوم العمل التنموي البئيي يحمل في طياته الكثير من الاهداف والمعطيات الخلاقة التي تبرز قيمة المجتمع ودوره وعرفانا وتقديرا لمكاسب الحملة اتقدم بخالص الشكر والتقدير لمنسوبي بلدية الخطة على مضامينها واهدافها المجتمعية الرائعة بدعم ومتابعة من رئيس بلدية الخطة المهندس ثامر بن غبين الشمري والاستاذ فهد بن عبدالكريم الجبرين على جهودهم الكبيرة بنجاح الحملة وتسخير جميع القوى البشرية والآليات اللازمة التي تبرز دورها وتحقق النجاحات المنتظرة لخدمة المجتمع ..حيث كان لوقفاتهم البارزة الدور الاكبر في ترجمة الاهداف وتحقيق المعطيات ..
وتتمثل أهم الأهداف العامة لحملة بيئتنا أمانة في تنمية القيم الأخلاقية لدى الطلاب بشكل يساعد في تفعيل العلاقة الإيجابية بين الإنسان والبيئة و إيقاظ الوعي حول العوامل الأساسية المسببة للمشاكل البيئية. و التركيز علي تنشئة التلاميذ وفق الثقافة البيئية من خلال التنشئة والتربية البيئة التي تهدف الي اكتساب الفرد منذ الصغر الإتجاهات الإيجابية إتجاه بيئته المحيطة. وإكساب الفرد السلوكيات الإيجابية الغير عدائية من خلال العمل التطوعي المشترك للحفاظ على البيئية والتي تساعد في تكوين آلية للسلوك البيئي المسؤول.

… غريب مرضي الشمري ..الخطة ..

ديسمبر 13th, 20161458

اكتب تعليق