وطار في العجة ..!
الكاتب : عبدالله الجابري

‏من يملك مقومات صنع القرار سيكون دميه يحطمها طفل عابث ان فتح أذنه لكل شارده ووارده سيد القوم المتغافل لا المغفل . وللاسف بعضهم يطير في العجه

‏ومن لا يحسّن اختيار من يستشير يصبح نقطه في اخر السطر لمن يهرف له بما لا يعرف و للاسف يقع ضحية لمن لا يجيد هذا الفن . ويطير في العجه

‏ولنا وقفه هنا مع مثيري العجه من يروج الاشاعات هم احمق ممن يطير في العجه وهم الغوغاء .

‏ينقلون عن وكالة يقولون والمراسل المجهول رجل ثقه وفي كعب الخبر إمضاء فاعل خير او غيور ومن يروج لهم اجهل من حمار اهله

‏حكمة اليوم

‏ليس من الضروري ان تكون عميل لتخدم العدو يكفي ان تكون غبياً

‏اربأ بنفسك عن الحمق وارفع نفسك عن خدمة عدو الوطن
‏وعلم ان كل مايقال لا ينقل ولا كل ماينقل يجب ان يقال

ديسمبر 27th, 20161515

2 تعليقان على وطار في العجة ..!

  1. عبدالاله الرحيلي

    27 ديسمبر

    الله يصلح حال المسلمين في كل مكان وبتوفيق لك يا اخي العزيز عبدالله

  2. خالدالعتيبي

    27 ديسمبر

    يقول المثل اطرد السارق إلى بيت اهله فالواجب فضح مروجي الكذب ومواجة اعلامه حتى تشرق شمس الحقيقه
    وققك الله

اكتب تعليق