مرحباً … ســمــو الأمــير
الكاتب : سعد بن راقي الراقي

التغيير سنة الحياة ، وعندما يكون الهدف من هذا التغيير هو دفع عجلة التنمية والتطور فبلا شك سيكون هذا التغيير متقبلاً من الجميع .
وقيادتنا الرشيدة حفظها الله حريصة كل الحرص على عمل كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن الغالي وكذلك المواطن والمحافظة على مكتسباته .
وما صدور هذه الحزمة الجديدة من الأوامر الملكية المباركة إلا دفع بهذا الاتجاه المبارك لإحداث نقلة نوعية وتجديد في كثير من المناصب والوزارات والتي مضى على وجود بعض المسؤولين فيها زمناً طويلا قدم الكثير منهم ما استطاع تقديمه ،
وهذاالتغيير له الآثر البالغ بإذن الله في تحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة ، فنسأل الله التوفيق والسداد لكل مكلف جديد .والشكر والتقدير لمن انتهى تكليفه .

أعود لحبيبتي حائل فقد كان لها نصيب ٌ من هذا التغيير فقد صدر الأمر الملكي المبارك بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أميراً لمنطقة حائل .
هذا الأمير لا أعرفه شخصياً ولكن الناس شهود لله في أرضه فقد سمعنا من الكثير منهم عن تواضع هذا الأمير وحبه للخير وحماسه الكبير لخدمة حائل وأهلها .
لذا نقول له : مرحباً صاحب السمو الملكي فآنت لست غريباً على حائل فحائل وآهلها يكنون لكم كل احترام وتقدير . وبكم ومعكم تسير قافلة التطوير بعون العلي الكبير .

سمو الأمير وفقكم الله :
بكل تأكيد وآنت القريب من سلفكم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن حفظه الله ، تعلم ما يعانيه الكثير من أبناء هذه المنطقة الغالية وخاصة ً في المجال الصحي من مشاريع صحية تمشي الهوينا كأنها لا تريد أن تكتمل وتخدم المنطقة رغم حرص الممسؤولين على اكتمالها .
وتعلم عن مشاريع بلدية حيوية قد تعثرت أو توقفت كمشروع طريق الملك عبدالعزيز والذي أصبحنا نسمع عنه ولا نكاد نرى إلى إشارات ضعيفة ( نزع ملكيات محدودة ) تعطينا الأمل في بقائه على قائمة المشاريع الهامة في المنطقة . ويحدونا الأمل بأن نحتفل وسموكم بإكتماله قريبا .

سمو الأمير وفقكم الله :
منطقة حائل تحتاج لكثير من المشاريع سواء كانت صحية أو خدمية أو صناعية وهي مهيئة لمثل تلك المشاريع ، والتي نأمل عند قيامها أن تساهم في توظيف الآلاف من شباب وشابات المنطقة ووقف هجرة شباب المنطقة لمناطق أخرى بحثاً عن العمل وتأمين لقمة العيش .

سمو الأمير وفقكم الله :
منطقة حائل تتميز بموقعها الجغرافي والذي يجعلها تتوسط هذا الوطن الغالي وهي بِلا شك همزة وصل بين عدة مناطق لذلك نتمنى أن يولي سموكم الكريم مشاريع الطرق مزيداً من الاهتمام لأن بعضها توقف عندما وصل إلى أطراف المنطقة وهي حال اكتمالها ستكون بلا شك رافداً مهماً لتعزيز مكانة المنطقة اقتصاديا ً وسياحيا .

سمو الأمير وفقكم الله :
قبل أيام وكما تعلمون حفظكم الله تم اعتماد مطار حائل المحوري ” مطاراً دوليا” لذلك نتمنى عند البدء بتطويره أن يكون مركزاً حضارياً يعكس للقادم والمغادر النهضة والتقدم الذي تعيشه بلادنا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله ووجودكم حفظكم الله أميراً لهذه المنطقة الغالية على الجميع .

ختاما ً :

أسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن يكون هذا التكليف وهذا التشريف من لدن القيادة الرشيدة دافعاً لكم ونحن معكم لإبراز نهضة منطقتنا وبلادنا وسدد الله على الخير خطاكم صاحب السمو ، والله يحفظكم .
حفظ الله لنا ديننا ووطننا وولاة أمرنا ….

سعد الراقي – حائل 1438/7/29

أبريل 26th, 20171746

اكتب تعليق