عندما يتحدث أشباه الرجال
الكاتب : نبيل خياط

نشرت صحيفة نيو إنديان إكسبرس الهندية الصادرة باللغة الإنجليزية مقالاً لكاتب الرأي سودار شان تحدث فيه عن حملة العمالة  المقيمة بشكل غير قانوني.حيث أكد أنه لا مخاوف على العمال الهنود من هذه الحملة، كما أنه لا حاجة لزيارة وزير عمالة الخارج  فايالاررافي الرياض لمناقشة فقدان بعض العمالة الهندية لوظائفهم.
وأشار أن عدداً كبيراً من الشباب السعودي عاطلاً عن العمل؛ لأنهم غير مُؤهَّلين للوظائف المهنيَّة ، حيث يتواجد بالمملكة ما يزيد  عن مليوني عامل هندي في السعودية. 
عندما يتحدث أشباه الرجال عن أسيادهم كلام مبالغ فيه ومعظمه غير صحيح ، والهدف من مثل هذه الأخبار هو إثارة الفتنة .
الشباب السعودي اكبر من أن يتكلم عليه أحد هؤلاء الذين يقتاتون على أبواب السفارات الأجنبية والذين يسعون للشهرة 
بالحديث عن أسيادهم فالكاتب الهندي سودار أحدهم وتلك المحاولات المشينة والتي لا تتماشى مع أخلاق مهنة الإعلام .
السعودية تعدأفضل بلد عربي حكاماً وشعباً وما هاولاء إلى حاقدين على السعودية ؛ وبكل بساطة بعض ضعاف النفوس يكرهون  السعودية بدون سبب لأنهم يشعرون بالذل عندما يروا تطور بلادهم من أموالنا التي هي تبرعات لهم .
بكل أسف نرى من الكتاب الضعفاء يضعوا عناوين تستفز السعوديات والشارع السعودي والهدف منها الجذب لأنها  مفبركة وكاذبة نجد منها على سبيل المثال”ما كتبه الكاتب الهندي سودار” !! والكثير من الصحف الأجنبية والفضائية التي تريد  انتشارا من خلال برامجها على سبيل المثال وكما ذكرنا الكاتب الهندي والهدف مادة دسمة لجمع المال ولوعلى حساب السعودية وشبابها في الأخلاق والقيم والدين وحبهم وغيرتهم على وطنهم !!! 
وأعيد وأقول طلع الطوق لفوق وصار للشخنق بخنق 

مايو 19th, 20171446

اكتب تعليق