صحوة الإعلام العربي ضد الإرهاب
الكاتب : رهام خليل - المـعــالي نـيوز

مانراه الآن من مسلسلات وبرامج تدين الإرهاب حتي الإعلانات اتجهت للتصدي للفكر المتطرف مع اختلاف الفكرة لكن الهدف واحد هو التصدي للغزو الفكري المحيط بِنَا من كل جانب ومحاربة الإرهاب والتعصب الفكري .

لذلك فإنه لايخفي علي السادة أصحاب الفكر ومنابر التنوير في عالمنا العربي ماوصل أليه حال الإعلام سواء المقروء أو المسموع والمرئي .
علي الرغم من خطورة الإعلام ودوره الفعال في قيادة الأمم وتحريك الشعوب بإنارة العقول أم بهدمها بتسطيحها عن عمد واغتيالها من خلال مايقدم لها.

قد عانينا جميعاً وتذوقنا مرارة الإعلام المضلل عبر سنوات سيطرت رؤوس الأموال وأصحاب النفوذ علي المنابر الإعلامية وتوجيهها لمصالحهم الشخصية بدلا من حمل الرسالة الحقيقية نحو قضايانا العربية وتنوير شعوبنا العربية.
نحن نعاني من تفكك عربي جعل مستقبل شبابنا في مفترق الطريق .
أصبحنا نشاهد ضحايا الحروب من شعوبنا العربية في كل مكان يوجد مشردين ولاجئين عرب وأطفال فقدو ذويهم بعد أن فقدو بلادهم.
مايحدث الآن في إعلامنا هو صحوة الضمير العربي ولم شتات مجتمعنا فا الإعلام رسالة يجب تقديمها بطريقة صحيحة هدفها الحفاظ على عادات وتقاليد مجتمعنا العربي والإسلامي والابتعاد عن الإعلام المبتذل المسيئ لأمتنا العربية .
نحن الآن في حالة حرب ضد الإرهاب يجب علينا متابعة الإعلام العربي والدولي ومايقدمه من محتوي وتكثيف الجهود لنشر وعي ثقافي لتنشيط عقول شبابنا وإبعادهم عن الفكر المتطرف الهادم لأمتنا العربية.
والله الموفق.
رهام خليل – الكويت

يونيو 2nd, 20171510

تعليق واحد على صحوة الإعلام العربي ضد الإرهاب

  1. خلف عبدالله الطويان

    03 يونيو

    كلامك صحيح استاذه ريهام بس انا اعتقد ان ما يقدم علي الشاشات من غير مهنيه اعلاميه مدروسه

اكتب تعليق