حلم ” حكومة قطر العظمى “
الكاتب : سعد الراقي

العجيب والغريب أن حكومة هذه الدولة ما فتئت تكيد وتدبر المكائد لجيرانها في الخليج ، بل وتعدى شرها إلى دول تبعد عنها آلاف الكيلو مترات .
ما سبب هذا العبث الذي تمارسه حكومة قطر ؟
ومن المستفيد من هذا العبث ؟
وإلى متى سيستمر هذا العبث ؟

* نعم : تعددت الروايات والمنقولات من هنا وهناك ومفادها أن حكومة هذه الدولة أصبحت رهينة لمنظمات إرهابية ثبت للجميع خطرها على البشرية .
وكذلك وقوع هذه الحكومة رهينة لوسيلة إعلام خبيثه نفثت سمومها في كامل الوطن العربي والإسلامي وبدعم كامل من أفراد وأجهزة استخبارية هدفها إثارة القلاقل والحروب في الوطن العربي وصرف انظار الجميع وجهدهم عن قضيتنا المقدسة والأولى قضية فلسطين العربية واحتلالها من قبل العصابات الصهيونية .
هذه هي القصة باختصار .
* من المستفيد الأول من تصرفات هذه الحكومة الطائشة ؟ بكل تأكيد فـ الكيان الصهيوني أولا ً ثم أعداء العالم السني ثانيا وهم الفرس والرافضة هم أكبر مستفيد من هذا العبث الذي تمارسه حكومة قطر وقناتها الخبيثة .
* وإلى متى سيستمر هذا العبث ؟ مع الأسف سيستمر هذا العبث وقد يأكل معه الأخضر واليابس في علاقاتنا العربية العربية والعربية الاسلامية والدولية إلا أن تكون وقفة دول الخليج الأخيرة هي السد الذي سيحطم حلم “حكومة قطر العظمى” ويفشل مخططات أعداء الأمة العربية والإسلامية في زعزعة أمننا واستقرارنا .
حفظ الله لنا ديننا ووطننا وولاة أمرنا .

لصحيفة المـعــالي نـيوز – سعد الراقي
saadralraqi@

يونيو 10th, 20171731

اكتب تعليق