صناع الفرص (قروب TRAZY)
الكاتب : حنان عبدالله

في بادرة جميلة من نوعها قدم قروب تريزي (TRAZY) للرسم والفنون التشكيلية معرضا تطوعياً للرسامين والرسامات بدعم من مجمع عزيز مول بمنطقة جدة مشكورين لأتاحة الفرصة أن نرى ونستمتع بهذه المواهب الفنية المبدعة التي جسدت روح التعاون والعمل الجماعي.

‏الرسم والفن التشكيلي بحر من الإبداع والإبهاروهي هبة يوهبها الله لبعض من خلقه , هو أحساس يجسد على لوحة فيجعل من الجماد روح تنبض بالحياة بالفن والإبداع .

‏وبتواجدي في معرض تريزي للرسامين والرسامات اضفى علي الكثر من الجمال والروح والاستمتاع بكل لوحة مررت بها  ولفت انتباهي حسن التعامل ورقي أخلاقهم من حسن الإستقبال بالإبتسامة حيث تجاذبنا الحديث و الحوارت التي دارت بيني وبين الرسامين شعرت ان هناك مخزون كامن من الإبداع تفجر مرسوم على اللوحات.

‏ حيث أثار استغرابي الفن القادم بقوة هو المكياج السينمائي المبهر بغرابته وقوة إبداعه, والرسم على البورتريه للفنانه حنان الحربي
‏المبدع في رسم الشخصيات الفنان ياسر الجفري والفنانة علياء الأسمري متخصصة بالفن التجريدي الخيالي, وصاحب الدقة العالية في الكتابة على حبات الرز محمد الغندور والبقية المتألقة كلن بفنه
‏واخص بالذكر صاحبة الفكرة والقائدة الجميلة سمية النجار حيث كانت خير مثال للسعي والاجتهاد وصناعة الفرص دون الإنتظار إلى أن تأتيها .

فجدير بأبناء هذا المجتمع الأقتداء والأخذ من همتها اللآمتناهية  وجميع أفراد فريقها الذين جسدوا روح التعاون والألفة بأرقى مظهر.
‏وهناك الكثير بيننا من المبدعيبن الموهوبين الذين هم بحاجة للدعم والظهور,
‏وأنا أقول لهم لاتجلسوا مكتفوفي الأيدي فلن تأتي الفرص على طبق من ذهب . إبدأ واعمل واسعى جاهدا تفتح لك أوسع الأبواب
‏ولكم بفريق تريزي اقوى مثال يحتذى به.

الكاتبة: حنان عبدالله

أغسطس 17th, 20171798

تعليق واحد على صناع الفرص (قروب TRAZY)

  1. Elham

    17 أغسطس

    اشكرك اخت حنان على المواضيع الجميله اتمنى لك التوفيق والاستمرار في هذه الكتابات وصراحه المبادرة هذه جداً جميلة ونتمنى في ان تكون في كل المناطق مثل هذه الفرص لأكتشاف المواهب
    مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

اكتب تعليق