سلمان الحكمة والحزم
الكاتب : محمد المازن

مدخل ”  الحنكة والحكمة والإدارة والقيادة والتخطيط فضلاً عن الخبرة الطويلة في العمل السياسي المحكم، فهو مَن كان لحسن تدبيره وتخطيطه وقيادته أثر كبير استطاع بها أن ينقل مدينة الرياض لتنافس كبريات المدن العالمية والتي أصبحت منارة لكل مدن العالم لما يمتلكه سلمان بن عبدالعزيز ملك هذه البلاد والذي يعمل بصمت ويظهر صمته للعالم أجمع بأن المملكة العربية السعودية تعمل ليكون العمل بعد ذلك عمل متزن على أحكام شريعة وإسلامية يعمل بها القائد ابو فهد ومن معه في قيادتنا الرشيدة .

يعتبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله أحد الزعماء الأكثر تأثيرا بين 11 زعيما عالميا وفق مجلة التايم الامريكية، فإن اختياره يأتي لدوره الرائد في العالم بأسره، كونه صاحب الرؤية الثاقبة التي تمتاز بالحكمة والحنكة في استشراف المستقبل وضبط إيقاع الحاضر بحزم وقوة في إطلاق عاصفة الحزم وريادة تصحيح الوضع المختل في الشقيقة اليمن وحماية المنطقة بأسرها من التدخلات الإقليمية التي حدثت في بعض المناطق العربية في الفتره الاخيره.
الملك سلمان رعاه الله رجل دولة عاصر ملوك هذه البلاد منذ أن أسسها المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وتعلم من والده وأخوته الملوك إتقان العمل الإداري وهو بدرايه كاملة عن أدق التفاصيل في الدولة السعوديه.

الملك سلمان هذا الرجل الذي يحمل في قلبه هم المواطن والوطن يتابع أمورهم بنفسه من أجل اسعادهم وتقديم سبل الرفاهية والراحة لهم وان يعيش المواطن السعودي بعز ورخاء فوق الأمن والأمان التي تعيشها المملكة ولله الحمد منذ عصور وسنوات ماضية من أيام فتح الرياض على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
المملكة العربيه السعوديه تعيش ولله الحمد في عز وازدهار وامن وامان كبير بفضل الله سبحانه ثم قيادته الحكيمه للبلاد مع من معه بالقياده في هذا الوطن الشامخ سيدي ولي العهد وزير الدفاع صاحب نظرة المستقبل برؤية 2030 بإذن الله .

ختاما..

 أسأل الله العلي القدير أن يمد الله بعمر سلمان الحزم وان يلبسه الرب الصحة والعافيه وان تكون المملكة العربية السعودية من تقدم لتقدم جميل بظل القيادة الرشيدة الحكيمه.

مخرج ” وطني وطن الامن والامان،وطن العز والشموخ،وطن الحب والإخاء،وطن الحزم والعزم، وطن الفخر والانتماء،وطن الحرمين الشريفين.

بقلم الكاتب
محمد المازن

أكتوبر 16th, 20172149

تعليق واحد على سلمان الحكمة والحزم

  1. عابر سبيل

    16 أكتوبر

    مشاء الله عليك يالمازن مبدع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى مقال ممتاز في سيدي سلمان حفظة الله استمر يامبدع 💚

اكتب تعليق