استنساخ آل الشيخ
الكاتب : هاني العضيلة


‏بعد نجاح الأستاذ تركي ال الشيخ في الكشف عن فساد إدارات بعض الأندية والتصريح بذلك علناً دون تردد أو خوف ، وذلك ساهم جداً خلال مايقارب الشهر منذ توليه هذا المنصب ذو المكانة الحساسة لدى جماهير الأندية ، والتي كان يخفى عليها ! بإيقاف هذه التلاعبات من بعض الإداريين الذين يعملون في الخفاء ضد تطور الرياضة والتلاعب في العقود وغيرها الكثير من الملابسات التي علمنا عنها مؤخراً !
‏ولذلك أتمنى من القيادة الرشيدة بأن يتم تعيينه في بعض الوزارات بعد تنظيف الرياضة بالكامل وذلك سيساهم في تطور تلك الوزارات الخدمية والقضاء على الفساد بداخلها !
‏رجل سخر جل وقته وبضمير حي ، يخشى الله في كل خطوة ولم تفلح تلك المحاولات من رجالات الرياضة المتلاعبين بإخفاء الأمور المدلّسه أو على الأقل محاولتهم بعدم الإعلان عنها في القنوات وفضحهم أمام الشارع الرياضي !
‏بل ضرب بيدٍ من حديد ضد من تسول له نفسه ووضع حداً للفساد الذي كان قائماً ولم يتم إيقافها من السابقين قبله !
‏هناك وزارت لازالت عليها علامات الإستفهام فيما نشاهده سواءً في الفساد الوظيفي أو المالي أو الخدمي ولم نجد رادعاً لهؤلاء !
‏لذلك أتمنى بأن يتم تنصيب الأستاذ تركي ال الشيخ في بعض الوزارات حتى يقوم بتنظيفها من ذلك الفساد وسننعم أولاً بالمساواة في كل متقدم للخدمه دون مفاضلة هاتفية وسيكون هناك تطور واضح في الخدمه سواءً داخل تلك الإدارات أو في الميادين !
‏أتمنى بأن يتم التحقيق مع كل شخص له علاقة في الفساد وأن يتم تجميد أرصدة كل مسؤول يتم الإشتباه في فساده وليس إقالته فقط !
‏ماهي الفائدة من الإقالة طالما حسابه البنكي مليئ بالأرقام المالية التي حصل عليها في الخفاء !
‏لابد أن يتم مصادرة أملاكه الغير شرعية وتجريدة من كل مايملك إذا ثبت عليه ذلك الفساد ويجب أن لاتنطلي حيلة المسؤول بأن يقوم بإيداع أملاكه الثمينة بأسماء أقاربه من الدرجة الأولى مثل الأخوان و الزوجة والأبناء للإبتعاد عن الشبهات !

‏تركي ال الشيخ : دمت بحفظ الرحمن ، فعلاً تم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وأتمنى بأن يتم تعيينك في بعض تلك الوزارت لكي تقوم بالقضاء على ذلك الفساد المسرطن !

‏ بقلم : هاني العضيله
‏ Twitter : Hanialodailah

أكتوبر 30th, 20171324

اكتب تعليق