حصانة معطوبة
الكاتب : هاني العضيلة


‏ليلة تاريخية يتساوى فيها الأمير والوزير مع الفقير خلف القضبان الحديدية ، ليلة موجعة لكل من اتهم في قضية فساد من منصبه ، ليلة موجعة لأهرامات البلاد من الأعلى حتى الأسفل وهذه دلالة واضحة بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان يسعون للقضاء على كل مفسد مهما كانت مكانته الإجتماعيه وسعى لإعطال عجلة التنمية وحاول أن التكسب بالمال الغير مشروع من منصبه وسرقة المال العام أو قبول الرشاوي !
‏ليلة تاريخية لن ننساها أبداً حيث تسطر فيها القيادة أروع وأجمل القرارات التاريخية وتضرب بيدٍ من حديد على رؤوس من كانوا يسعون إلى فساد ودمار إقتصاد هذه البلاد !
‏كانوا أمام الشاشات من نزهاء البلد ولكن أطفئت تلك الفلاشات بيد هذه القيادة لتتضح الصورة الحقيقية لهم !
‏لو كانت هذه الإيقافات لمجرد الشبهه فإنه لن يتم الإفصاح عنهم ولكن القبض يدل على قوة الإتهام بالفساد !
‏ليلة تاريخية وسوداء على المفسدين ، تسرّع من وتيرة الإصلاح التي تشهدها البلاد !
‏كانوا يظنون بأنهم محصنين وتناسوا بأنه في عهد سلمان الحزم لاحصانة لمن يفسد في هذه البلاد !

‏فبعد القبض على هؤلاء ؟!
‏أجزم بأن المملكة العربية السعودية ستصل إلى الأفاق العالية في التقدم والإزدهار والتطوير الذين طالما نشاهده في الدول المتقدمه وسنسعى للوصول لهم في وقت قريب !

‏خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله : تطبيق الأنظمة بحزم على كل من تطاول على المال العام ولم يحافظ عليه أو اختلسه أو أساء استغلال السلطة والنفوذ . ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله : سيحاسب كائناً من كان أميراً أو وزيراً لو كانت هناك دلائل واضحة ضدهم في قضية فساد !
‏نعم هذه ليلة فرحتنا في تطبيق النظام على الجميع والتشهير بأسمائهم مهما كانت مكانتهم الإجتماعية لننعم بحياة متوازنة في الحقوق والمحاسبة !
‏دامت هذه البلاد قيادة وشعباً في حفظ الله وأدام الله عزك ياوطن !

‏ بقلم / هاني العضيله
‏ Twitter : Hanialodailah

نوفمبر 5th, 20171262

اكتب تعليق