إمارة الإرهاب والقانون الجديد لحماية الإرهابيين
الكاتب : مشعل أبا الودع - المعالي نيوز

 

تعتبر قطر هي الملجاْ الأول للإرهابيين في العالم فهي مخزن كبير لكل الجماعات الإرهابية والمدرجة دولياً  علي قوائم الإرهاب أمثال جماعة الأخوان وتنظيم القاعدة وداعش والنصرة وطالبان وغيرها من الجماعات التي تدعمها قطر مالياً  ومعنويا.
قطر سوف تقوم بحماية هؤلاء الإرهابيين في تحدي واضح للعالم باْنها لن تتراجع عن دعم الإرهاب بل سوف تقنن أوضاعهم القانونية من خلال القانون الجديد والذي يمنح الأجانب الإقامة الدائمة بقطر في خطوة ربما بداية لخطوة أخري بمنح الجنسية القطرية لكل الإرهابيين المتواجدين علي الأراضي القطرية .
القانون الجديد سوف يكون علي حساب الشعب القطري لأن هذا القانون سوف يعطي الإرهابيين وأسرهم كافة الحقوق التي يحصل المواطن القطري عليها سواء في التعليم أو الصحة أو المؤسسات الحكومية وأيضا سوف يعطي للإرهابيين وأسرهم أولوية التعيين في الوظائف العامة العسكرية أو المدنية بالإضافة الي إعطائهم الحق في التملك العقاري بدون شريك قطري لذلك القانون الجديد سوف يكون سلسلة من سلاسل الظلم الذي يتعرض له المواطن القطري والذي لا يحصل علي حقوقة كاملة في ظل حكم مستبد وظالم لتنظيم الحمدين الذي قام بتجريد الناس من الجنسية القطرية وقام بطردهم واعتقال المعارضين له في انتهاك صريح للمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الانسان.

وهناك عدد كبير من الذين تم سحب الجنسية منهم هربوا إلي دول أخري في الوقت الذي يستقطب فيه نظام الحمدين الإرهابيين من جميع أنحاء العالم ويمنحهم الجنسية القطرية .
من وجهة نظري أن هذا القانون والذي سوف يجعل قطر قبلة للإرهابيين من جميع أنحاء العالم هو اختبار لإدارة الرئيس الامريكي ترامب الذي أعلن عن محاربته الإرهاب وأيضا طلب من قطر التوقف عن دعم الإرهاب لكن يبدو ان قطر لم تستجيب لهذة الدعوة ومستمرة في دعم الارهاب بالإضافة إلي أنها سوف توفر الحياة الكريمة للإرهابيين وأسرهم علي الأراضي القطرية.
نظام الحمدين الإرهابي لايري أن الإرهابيين الموجودين علي الأراضي القطرية أنهم قاموا بأعمال إرهابية بل يعتبر هؤلاء قدموا خدمات جليلة لقطر وأجندة قطر الداعمة للفوضي في المنطقة وهذا البند موجود في القانون الجديد وسوف يحصل علي الاقامة الدائمة كل من قدم خدمات جليلة من وجهة نظر قطر وهؤلاء الإرهابيين الموجودين الآن علي الأراضي القطرية نفذوا الأجندة القطرية بتدمير دولهم ونشروا الفوضي والدمار وتآمروا علي دولهم والآن سوف يعيشوا في الجنة التي وعدهم بها تنظيم الحمدين وسوف يمنحهم الإقامة الدائمة علي الأراضي القطرية ولن يكونوا بحاجة للعودة الي دولهم التي دمروها ودمروا مستقبل أبنائها وشعبها .
قطر تحولت إلي إمارة الأرهاب وهذة الإمارة اصبحت تهدد أمن وسلامة العالم .

المجتمع الدولي أمام تحدي كبير إما أن يواجه حكام إمارة الإرهاب وإما أن يترك هذة الامارة مرتع للإرهابيين وسوف يشجع ذلك الإرهابيين علي تنفيذ أعمال إرهابية في أي مكان بالعالم وسوف يلجاْ هؤلاء إلي قطر ويحصلون علي الإقامة الدائمة وربما في المستقبل يحصلون علي الجنسية .
مايحدث في قطر الآن هو تشجيع واضح للإرهاب والإرهابيين للافلات من جرائمهم التي ارتكبوها في حق الإنسانية لذلك يجب علي العالم محاسبة تنظيم الحمدين علي كل الجرائم التي ارتكبها هؤلاء الإرهابيين في حق الانسانية .
نظام الحمدين أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يتوقف  عن دعم الإرهاب وتسليم الإرهابيين المطلوبين إلي دولهم وأمام العدالة وإما أن يختار أن يحفر قبره بيده وتكون نهاية تنظيم الحمدين .
العالم علي اعتاب كارثة جديدة خاصة ً أن قطر سوف تنظم كاْس العالم 2022م في الوقت الذي سوف يحصل فيه عدد كبير من الإرهابيين  علي الإقامة الدائمة في قطر وسوف يهدد ذلك كاْس العالم القادم في قطر .

لذلك يجب علي الفيفا أن توقف تنظيم قطر لكاْس العالم القادم لان ذلك سوف يكون فيه خطر كبير علي حياة الفرق المشاركة في البطولة والجماهير التي سوف تسافر إلي قطر لمؤازرة فريقها لانه يمكن أن يقوم هؤلاء الإرهابيين بعمليات إرهابية أثناء البطولة وسوف يسقط عدد كبير من الضحايا ربما يصل الي الآلاف لكن من المتوقع أن عدد كبير من الفرق التي سوف تصعد الي كاْس العالم القادم لن تشارك في البطولة بقطر لاْن دولهم سوف تمنعهم خوفا علي حياة مواطنيها من الذهاب الي إمارة الإرهاب قطر لأنها ملجاْ للارهابيين في العالم بالإضافة إلي أن الجميع يتوقع أن يتم سحب تنظيم بطولة كاْس العالم القادمة من قطر خاصة بعد هذا القانون الذي سوف يقنن الأوضاع القانونية للإرهابيين وأسرهم .
تنظيم الحمدين بهذا القانون تجاوز كل الخطوط الحمراء وربما هذا القانون هو الذي سوف يجعل نهاية الحمدين قريبة وسوف يخرج الشعب القطري لإسقاط نظام الحمدين واسترجاع حقوقه وأمواله التي سلبها منهم نظام الحمدين ودفعها للإرهابيين في العالم.

مشعل اباالودع

سبتمبر 16th, 20181262

اكتب تعليق