مشكاة الأرض
الكاتب : علي عبدالرحمن آل سالم

من يغطي الشمس  بكفيه ليحجب نورها ؟

ستحرقه نارها .

كفوف الغدر و الخيانه التي تعبث بأقلامها من عقول حملت الكره و الحقد واطلت بألسنتها من أقبح الوجوه لتحجب الحقيقه المضيئة بهذا الوطن ماهي إلا امتداد تاريخي منذُ إشراقة المصطفى برسالته المحمدية ،  الرسالة النبوية التي أضاءت من السماء الأرض ، وأشرقت بنور الهداية والحق.

 مازالت هذه الرسالة السماوية تضيء ولن يحجبها أحد بفضل الله فقد هيأ لها من أبناء هذا الوطن حماة لها صادقين مخلصين .

نعم إن المملكة العربية السعودية هي حاملة هذه المشكاة المضيئة بحكامها وشعبها المخلصين لهذه الرسالة ولهذه الأرض المباركة ولن يقف أذناب الفرس وإن صنعتهم وجمعتهم من حولنا بقطر وباليمن ولبنان أو بأي مكان إلا كما وقفو أعداء هذه الدولة منذ نشأتها في عهد محمد صلى الله عليه وسلم وسيعتريهم الخزي و العار في تاريخهم الممتد منذ ذلك الزمن وحتى اليوم .

ما يفعله الحمدين والأخوان وجماعاتهم وما يسخرونه من أموال لتشويه المملكة حكومة وشعبآ في قضية إختفاء خاشقجي إلا امتداد لمايقومون به من جرائم ضد المملكة وشعبها ومقدساتها ، وتاريخهم وسجلاتهم مليئة بالجرائم ضد المملكة والأوطان العربية و الإسلامية .

لكن هذه الوجوه والكفوف توشحت بالسواد وستحترق بفضل الله أولآ وبفضل إيمان هذا الشعب الوفي المخلص لدينه ومليكه ووطنه حفظ الله مشكاة الأرض من كل شر وحفظ الله ولاة أمرنا من كل سوء .

علي عبدالرحمن آل سالم

بيشة

2018/10/14

أكتوبر 14th, 20181201

اكتب تعليق