سلمان المحبة ومحمد الأمل
الكاتب : أ - مشعل أبا الودع الحربي

 

تعيش المملكة العربية السعودية ازهى عصورها في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من إنجازات في كافة المجالات واصلاحات اقتصادية واجتماعية في إطار رؤية ٢٠٣٠ م التي بدأت تتحقق على أرض الواقع بشهادة المؤسسات الاقتصادية الدولية التي اشادت بما يحدث في المملكة من نهضة حقيقة في كافة المجالات.
المملكة في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تهتم بكل أبنائها في كافة أرجاء المملكة وكل منطقة دخلت في الرؤية وزيارات سيدي الملك سلمان الى عدد من المناطق في المملكة تؤكد أن سلمان المحبة يحب كل أبناءه ويحرص على سعادة أبناء المملكة . والذي في عهده الكريم تم افتتاح المدارس والمستشفيات والمشروعات الخدمية بالاضافة إلى زيادة عدد المبتعثين للخارج وحقق أبناء المملكة انجازات بسبب توفيرا الدعم الكافي  من سيدي سلمان المحبة وهذا سوف يساهم كثيراً  في مستقبل المملكة خاصةً  أن المبتعثين عندما يعودوا إلى المملكة سوف ينقلوا كل ما تعلموه للداخل وهذا في صالح المملكة والشعب السعودي.
سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان صاحب رؤية ٢٠٣٠ نقل المملكة إلى السعودية الجديدة والقوية وحولها الى مملكة شابة يشارك في بنائها كافة أبناء السعودية شبابا وشابات ودخلت المرأة  السعودية مجال العمل بنسبة وصلت إلى ٩٠ ٪ بالإضافة إلى أنه لأول مرة في تاريخ المملكة تحصل المرأة  على حقها في قيادة السيارة وهذا كان مطلب في السنوات الماضية من نساء السعودية وتحقق حلمهن في عهد سيدي محمد الأمل الذي ينير الطريق لكل شباب وشابات المملكة وأبهر العالم بطموحه حتى أن الشباب العربي أصبح يضرب المثل بنجاح سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ونشاهد ذلك في تغريدات الشباب العربي على مواقع التواصل الاجتماعي ولما لا ومحمد الأمل رائد التقدم والقائد الجديد للشرق الاوسط.
السعودية بفضل سيدي ولي العهد محمد الأمل تسلحت بأقوى الأسلحة العسكرية ونوعت اسلحتها وهذا ما تستحقه المملكة التي تحمي نفسها من الأعداء الذين يريدون  الإنقضاض عليها لكن لن يفلحوا مهما عملوا لأن محمد الأمل يقف لهم بالمرصاد ويراهن على قوة وعزيمة رجال الأمن والقوات المسلحة أبطال هذا الوطن وعزيمتهم مثل جبل طويق لا يقدر على كسرها الأعداء.
سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حارب الفساد في المملكة وطهر البلاد من الفاسدين وهذا ما جعل فتاة لبنانية في برنامج على الهواء مباشرة تطالب بالأمير محمد بن سلمان لتطهير لبنان من الفساد وهذا أكبر دليل على أن الأمير محمد بن سلمان اصبح حلم لكل شباب الوطن العربي لتخليصهم من الفساد والفقر والبطالة وهذا ما يحلم به سيدي محمد الأمل للشرق الأوسط كله ، والذي يسعى محمد الأمل إلى أن يصبح الشرق الأوسط الجديد افضل من أوروبا.

ومن وجهة نظري مهما اتحدث عن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لن أوفيهما حقهما في الحديث وانجازاتهما تحتاج إلى مجلدات وليس مقال.

لكن اتمنى من الله عزوجل أن يديم  عليهما بوافر الصحة والعافيه وأن يحفظ بلادنا من كل سوء وإن شاء الله القادم أفضل في عهد سلمان المحبة ومحمد الأمل.

مشعل اباالودع الحربي

يوليو 4th, 2019359

اكتب تعليق