ماليزيا تؤكد سقوط الطائرة في المحيط الهندي
صحيفة المعالي الإلكترونية ... متابعات

أعلن رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق أن الطائرة المفقودة سقطت في المحيط الهندي، وصرح في مؤتمر صحفي مساء الاثنين بأن ذلك جاء بناء على معلومات جديدة من الأقمار الاصطناعية أكدت انتهاء رحلة الطائرة في جنوب المحيط الهندي، بينما أبلغت الخطوط الماليزية أقارب الركاب أن الطائرة لم ينج منها أحد.

وقال نجيب “بعميق الحزن والأسف -وطبقا لمعلومات جديدة من الأقمار الاصطناعية- أبلغكم أن الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة “إم إتش 370” سقطت في جنوب المحيط الهندي”، مؤكدا أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء لإعطاء تفاصيل أوفى عما جرى.
وحثّ نجيب وسائل الإعلام على احترام مشاعر أسر الركاب والطاقم، “والسماح لهم بالمساحة التي يحتاجونها في هذا الوقت العصيب للغاية”.

وأبلغت الخطوط الماليزية أقارب الركاب الـ 239 الذين كانوا على متن الطائرة أنها تعتقد أنها سقطت في المحيط الهندي، ولم ينج منها أحد.

وأوردت “بي بي سي” أن الشركة أرسلت إلى أقارب الضحايا رسالة نصية تقول فيها “يؤسف شركة الخطوط الماليزية بشدة أن تبلغكم أننا نفترض -بما لا يدع مجالا للشك- أننا فقدنا الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة “إم إتش 370″، ولم ينج أحد ممن كانوا على متنها”.

مارس 24th, 2014

اكتب تعليق