إسرائيل تعثر على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين
صحيفة المعالي الإلكترونية ... العربية نت

عثرت القوات الإسرائيلية، اليوم الاثنين، على جثث المستوطنين الثلاثة المخطوفين فى قرية الحسكة قرب حلحول شمال الخليل. وتتواجد قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي فى المكان.
من جهته دعا نتنياهو الحكومة الأمنية المصغرة إلى اجتماع عاجل لمناقشة آخر التطورات في قضية الإسرائيليين الثلاثة المخطوفين، بحسب ما أوردت تقارير إعلامية.
وذكرت القناة التلفزيونية الثانية أن الاجتماع الذي سيبدأ تمام التاسعة والنصف مساء سيتناول “تطورات خطيرة” في قضية الشبان الثلاثة الذين فقد أثرهم في الضفة الغربية المحتلة في 12 من يونيو الماضي. وبحسب مراسل “العربية” فإن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي وصل الى حلحول.
وأضاف أن الجثث وُجدت في حقل مفتوح من دون عملية إخفاء أو دفن في خربة أرنبة في حلحول شمال الخليل، ويبدو أنهم قتلوا بعيد خطفهم بقليل وألقيت جثثهم على عجل.
وشن الجيش الإسرائيلي عمليات بحث واسعة النطاق خلال الفترة الماضية عن المختطفين في المناطق المحيطة بمدينة الخليل. واتهمت تل أبيب حركة حماس بالتورط في خطف المستوطنين، وهو ما نفته الحركة.
وطلبت إسرائيل في وقت سابق من الرئيس الفلسطيني محمود عباس المساعدة في العثور على المختطفين.
واتهمت السلطة الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية بالمبالغة في ردّ فعلها إزاء عملية الخطف، خاصة بعد فرض قيود كبيرة على حركة المعابر خارج وداخل المدن الفلسطينية.

يوليو 1st, 2014

اكتب تعليق