أمين منطقة حائل يرأس اللقاء الأول مع الصناعيين ضمن فعاليات الحملة الشاملة للخدمات البلدية
فريق التحرير

ترأس سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، ظهر الخميس الموافق 20 ربيع ثاني 1435هـ، بمقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل، اللقاء الأول مع الصناعيين ضمن فعاليات الحملة الشاملة للخدمات البلدية لمدينة حائل، التي أقرها المجلس البلدي برقم 53 تحت شعار (من أجل حائل.. شاركونا لخدمتكم)، بمشاركة المجلس البلدي بمدينة حائل وبالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية بحائل، وبحضور مدراء الدوائر الحكومية والخدمية وأصحاب المصانع والورش الصناعية وعدد من رجال الأعمال.
يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الحملة الشاملة للخدمات البلدية، حيث تم عقد اللقاء الأول مع الصناعيين، وذلك فيما يخص الأنشطة الصناعية في مدينة حائل بهدف التواصل مع المجتمع لتنفيذ الخدمات البلدية بشكل متميز ليتم إيصال جميع خدمات المدينة لكافة شركاء التنمية بشكل عام، والذي ينعكس بدوره على حائل وقاطنيها.
بدأ اللقاء بعرض مرئي عن الحملة الشاملة قدمه رئيس بلدية وسط حائل الاستاذ سعد الشبرمي قدم من خلاله شرح مفصل لبرنامج 10/10، تلى ذلك عرض للمخططات الصناعيه القائمه والمعتمده قدمه المهندس صالح النامي والمهندس سالم السعدي تلى ذلك عرض قدمه مدير الاستثمارات بالنيابه الاستاذ سعد المحيفر عرض من خلاله دور الامانة في تهيئة المدن الصناعية للأغراض الاستثمارية والتوصل إلى افضل السبل لتطوير وتنمية الاستثمار, عقب ذلك القى رئيس المجلس البلدي الاستاذ فهد العامر كلمه ذكر من خلالها دور المجلس البلدي في الحملة الشاملة، وكون المجلس همزة وصل بين المواطن والأمانة، مؤكدا على ضرورة تواصل رجال الأعمال والتجار والصناعيين مع المجلس لإيصال أصواتهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم ونوه أن المجلس البلدي لم يجد أي تفاعل من المواطنين تجاه الحملة الشاملة وهي التي وضعت من أجل خدمتهم.
وفي نهاية اللقاء، شكر أمين المنطقة المهندس ابو راس جميع الحضور، مثنيا على جهود المجلس البلدي، ومبيناًَ أن الأمانة هي جهة تنفيذية والمجلس البلدي جهة إشرافية رقابية، وجميعنا نسعى لهدف خدمة المنطقة وقاطنيها.
وفي الختام تم تقديم دروع وشهادات شكر وتقدير مقدمه من الأمانه لشركائها في الحملة الشاملة وهم ( إدارة المرور , وشركة الاتصالات السعوديه, وشركة موبايلي ، وشركة الكهرباء، وإدارة شرطة منطقة حائل , والغرفة التجارية الصناعية بحائل، وإدارة الدفاع المدني، والمجلس البلدي بحائل)
لقاء6

لقاء7

لقاء5

لقاء 1

لقاء2

لقاء3

لقاء4

فبراير 23rd, 2014

اكتب تعليق