برعاية أمير منطقة حائل .. انطلاق جائزة حائل للقرآن الكريم
حسين السلامه

برعاية أمير منطقة حائل .. انطلاق جائزة حائل للقرآن الكريم

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة حائل ، تنطلق غرة شهر جمادى الأولى المقبل أعمال النسخة الخامسة من جائزة حائل للقرآن الكريم والتي تنظمها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة حائل .

أعلن ذلك الأمين العام لجائزة حائل للقرآن الكريم الشيخ خالد بن سليمان العامر ، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد من رعاية واهتمام بالقرآن الكريم وأهله , وما هذه الجائزة التي يرعاها أمير المنطقة إلا ضمن سياق هذه المنظومة المباركة من عطاءات الخير والوفاء من قيادتنا الحكيمة .

وأشار الشيخ العامر أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيكون بإمكان أبناء وبنات منطقة حائل التسجيل في الجائزة التي تبلغ مجموع جوائزها حوالي 350 ألف ريال ، وتهدف للتميز في تحفيز الناشئة لإتقان القرآن الكريم وحفظه من خلال المساهمة العملية لإيجاد روح التنافس البناء في حفظ القرآن الكريم وجعل إتقانه من أكبر اهتمامات الناشئة .

كما وجّه الشيخ العامر شكره للرعاة الرسميين للجائزة كل من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ومؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية .

image

فبراير 24th, 2014

اكتب تعليق