سمو وزير الداخلية يؤكد أهمية تحويل جميع تعاملات قطاعات الوزارة إلكترونياً
متابعات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، أهمية تقديم الخدمات الإلكترونية وتحويل جميع تعاملات قطاعات وزارة الداخلية إلكترونياً، وضرورة الاعتماد عليها بشكل كامل في جميع الأعمال والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في شتى المجالات.
كما ثمّن سمو وزير الداخلية خلال لقائه في مكتب سموه المشرفين على برنامج الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة الداخلية (أبشر)، ومديري القطاعات المستفيدة من البرنامج الجهود التي يبذلها القائمون على البرنامج، حتى وصل عدد المسجلين في موقع الوزارة إلى أكثر من مليونين ونصف المليون مسجل.
واطلّع سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي تقدمها بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية (أبشر) للمواطنين والمقيمين في شتى المجالات.
ويهدف البرنامج إلى تسهيل وتسريع خدمات وزارة الداخلية وتقديمها عبر قنوات الكترونية مختلفة على مدار الساعة، وتطوير وتقديم الخدمات الالكترونية للمواطنين والمقيمين.
حضر اللقاء صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومعالي مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والمالية عبدالله بن صالح الحماد، ومديرو قطاعات وزارة الداخلية المستفيدة من البرنامج، والقائمون على البرنامج.

فبراير 25th, 2014

اكتب تعليق