سمو وزير الرياضة العودة بحذر هو شعار المرحلة الحالية
متعب الجوهر - المعالي نيوز

وجه سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كلمة للرياضيين أكد فيها أن العودة بحذر هو شعار المرحلة الحالية.
وقال سموه: “بعد غيابٍ فاق الثلاثة أشهر، ها قدّ عدنا وبحمد الله مجدّدا الى الركض في مياديننا وملاعبنا الرياضيّة، فعوداً حميداً آمناً حذراً، نستشعر من خلاله النعمة التي حبانا الله إياها بهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة وشعبه الواعي والمدرك للمسؤولية الهامة والملقاة على عاتقنا جميعاً في هذه المرحلة الدقيقة”.

وأضاف: إبّان فترة تعليق النشاط الرياضي، كنتم كما انتظرناكم، مثالاً يحتذى به بالالتزام الرفيع والاستشعار للدور المحوري الذي تلعبه الرياضة والرياضي على حدٍّ سواء في بناء الوعي المجتمعي نحو الوقاية من خطر هذه الجائحة، وهو ما لمسناه منكم بكل الحب والتقدير. إضافة إلى حفاظكم على تمارينكم وجاهزيتكم الدائمة للعودة إلى خوض المنافسات من جديد، فشكراً لكم على صبركم ومثابرتكم وهنيئا لنا ولكم هذه العودة.

مشيرا إلى أن شعار هذه المرحلة هو #نعود_بحذر، فالجائحة لا زالت خطراً يهدّد حياة من نحب، فكونوا كما أنتم، مثالاً رفيعاً في الإبقاء على الوعي بضرورة الإلتزام بما تم إصداره من بروتوكولات وإرشادات تهدف للحفاظ بعد الله على سلامتكم أولا وسلامة من تحبون ممن اشتاقوا لرؤيتكم مجدّداً في مختلف المنافسات الرياضية.

يونيو 21st, 2020

اكتب تعليق