الخطوط السعودية تحتفي بتخريج الدفعة السادسة من برنامج رواد المستقبل
واس

احتفت الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة دي سي غارندر للتدريب مساء أمس الخميس في لندن بتخريج 22 متدربًا يمثلون الدفعة السادسة من برنامج رواد المستقبل.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تضمن كلمات عن ما يتيحه برنامج رواد المستقبل للمتدربين من فرصة الاطلاع والتدريب على أحدث التقنيات والبرامج والخطط المعمول بها في قطاع صناعة الطيران.
وأشارت إلى النظرة المستقبلية للخطوط السعودية في قطاع الطيران المدني من خلال بناء جيل متمكن من كل الجوانب التشغيلية والمعرفية والمالية لهذا القطاع.
بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً وثائقياً بعنوان واجه المستقبل، تسلم بعده المتدربين شهادات التخرج وإكمال البرنامج.
وعقب الحفل أشاد مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للخدمات المشتركة الدكتور عمر بن عبد الله الجفري بما حققه البرنامج منذ بدايته عبر استقطاب خريجي البكالوريوس والماجستير.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن البرنامج يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للخطوط الجوية العربية السعودية التي تولي اهتماماً كبيرًا في مجال إعداد وتأهيل الكوادر البشرية في عدد من المجالات مثل المجالات التشغيلية والإدارية والتقنية.
وأكد أن مدة العامين التي يستغرقها المتدرب في البرنامج ستسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين وتحقق في نفس الوقت التقدم الوظيفي لمنسوبي المؤسسة.
من جانبه، أوضح مدير عام إقليم أوروبا للمبيعات وخدمات الركاب للخطوط الجوية العربية السعودية راشد بن محمد العجمي أن البرنامج يعمل على تأهيل الكوادر الوطنية الشابة للمواقع القيادية في مختلف قطاعات المؤسسة مستقبلاً.
وأشار إلى أن البرنامج يهدف أيضًا إلى دعم الخطط الاستراتيجية المستقبلية للخطوط السعودية بما يحقق المكانة المتميزة بين شركات الطيران الكبرى على مستوى العالم.
حضر الحفل القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة عبد الرحمن بن عبد العزيز السحيباني وعدد من مسؤولي السفارة والشركات البريطانية ومكتب الخطوط السعودية في المملكة المتحدة وايرلندا.

فبراير 28th, 2014

اكتب تعليق