فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ 57178 منشطاً لحملة الصلاة نور
المعالي نيوز - مكة المكرمة

 

كشف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة عن احصائية الثلث الأول للبرامج والفعاليات التوعوية والميدانية والإعلامية والتي بلغت ( 57178) منشطاً ميدانياً وتوعوياً وإعلامياً. والمقدمة في منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها من خلال العمل الميداني والتوعوي لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الأسواق والمجمعات التجارية والميادين والمتنزهات والجهات ذات العلاقة الحكومية والأهلية. تفعيلاً لبرامج وأنشطة حملة الصلاة نور عبر عدة وسائل من أبرزها الشاشات الإلكترونية واللوحات الثابتة والمصليات المتنقلة مع بذل التوجيه والنصح بالحكمة والقول اللين الحسن.

وبلغ عدد المستفيدين من البرامج والفعاليات( 8.569.30) مستفيداً.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري، على مواصلة الجهود وتفعيل حملة (الصلاة نور) في جميع الوسائل التقنية والإعلامية المتاحة، وتقديم كل ما هو مفيد ونافع وفق ما جاء في الكتاب والسنة.

وتحظى هذه البرامج بدعم لا محدود من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند. يحفظهم الله.

 

نوفمبر 20th, 2020

اكتب تعليق