الأمين العام للتوعية الإسلامية بالحج يتفقد مقار تواجد الدعاة بحملات الحج بمشعر منى
المعالي نيوز - مشعر منى

تفقد الأمين العام للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ محسن بن سيف الحارثي مقار تواجد الدعاة بحملات للحج بمشعر منى، للاطلاع على سير البرامج الدعوية والإرشادية تحقيقا لرسالة الوزارة وأهدافها العامة لخدمة ضيوف الرحمن.

والتقى الشيخ محسن الحارثي بمسئولي الحملات والدعاة التابعين للوزارة المشاركين ببرامج التوعية بحملات الحج نقل لهم سلام وتحيات وتهنئة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ للدعاة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما تحقق من نجاحات في موسم الحج الاستثنائي.

كما حث الشيخ محسن الحارثي الدعاة على بذل المزيد من الجهد فيما تبقى من أيام الحج لتوعية وتبصير الحجاج بما يحتاجون إليه من مسائل ومعارف تحقق لهم التيسير والقيام بالعبادة وفق هدي النبي صلى الله عليه وسلم.

من جانبهم، أشاد مسئولي الحملات والدعاة المشاركين بالجهود التي تقدمها الوزارة بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لخدمة ضيوف الرحمن والقيام بواجب الدعوة وفق منهج الوسطية والاعتدال، مؤكدين أن الوزارة قدمت رسائل مميزة في مختلف الجوانب التي تحقق للحجيج كل أسباب الراحة والطمأنينة وتمكنهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة .

يوليو 21st, 2021

اكتب تعليق