سمو وزير الشؤون البلدية يفتتح المبني الجديد لأمانة منطقة الباحة
صحيفة المعالي الإلكترونية

الباحة 10 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 11 مارس 2014 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقرية ، اليوم المبني الجديد لأمانة منطقة الباحة بتكلفة / 25.000.000 / ريال .
ولدى وصول سموه مقر الأمانة قام بقص الشريط إذانًا بافتتاح المبني ، ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ، واستمع إلى شرح من أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي عن المبني الذي يقع على مساحة تقدر بنحو 113.500 متر مربع ، ويتكون من ستة طوابق .
بعد ذلك استقبل سموه رؤساء البلديات بالمنطقة ورئيس المجلس البلدي بالباحة الدكتور صالح آل عباس وعدد من مشائخ القبائل والأهالي بالمنطقة حيث استمع سموه إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهًا بسرعة إنجازها .
إثر ذلك عقد سمو وزير الشؤون البلدية والقروية اجتماعًا موسع بأمين منطقة الباحة ، ووكلاء الأمانة ورؤساء البلديات ، أكد في مستهله أن هذه الزيارة تأتي وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – الرامية إلى تلمس احتياجات المواطنين في مختلف مناطق المملكة ، مثمنًا سموه الدعم الكبير الذي تلقاه الشؤون البلدية والقروية من لدن حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – .
وبين سموه أن الخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة في البلديات تهدف إلى خدمة المواطن من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية التي تحقق الراحة والرفاهية لهم ، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهود لتنفيذ مختلف المشاريع البلدية لخدمة المواطنين .
عقب ذلك ناقش سموه والحضور العديد من الأمور والموضوعات المتعلقة بأعمال الأمانة والبلديات ، وبحث مجمل المشروعات البلدية الجارية تنفيذها بالمنطقة.
ثم اطلع سموه على عدد من اللوحات التي تبين المشاريع المنفذه في مدينة الباحة ومحافظات المنطقة .
حضر الافتتاح مدير عام المجالس البلدية بالوزارة جديع بن نهار القحطاني .
واس

مارس 11th, 2014

اكتب تعليق