وزير الخدمة المدنية : هناك تواصل مع المؤسسات التعليمية للتحقق من شهادات الخريجين
صحيفة المعالي الإلكترونية

زار معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك اليوم فرع الوزارة بمنطقة تبوك التقى خلالها بمنسوبي الفرع والمواطنين وتجول في أقسام وقاعات الفرع .
واستمع معاليه إلى شرح من مدير الفرع محمد بن إبراهيم النحاس عن الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات، مجيباً خلال حديث صحفي عن ما يخص التجمد الوظيفي وقال : إن التجمد الوظيفي يهم الوزارة وقطاعات كبيرة من الدولة، وهناك دراسة من مجلس الخدمة المدنية نأمل أن يحقق جانبا مهما في أن لا يتضرر الموظف من التجمد الوظيفي فيما يحصل عليه من جوانب مادية في هذا الجانب”، مضيفاً أن هناك ترتيبات في هذا الشأن ستحقق المأمول .
وعن الشهادات التنظيمية أكد أن الوزارة ضد الشهادات الوهمية وهناك تواصل مع المؤسسات التعليمية في التحقق من شهادات الخريجين، بالإضافة إلى تنسيق لتكوين قاعدة بيانات ومعلومات تربطنا مع وزارة التعليم العالي لحصر الخريجين والتأكد من الشهادات .
وعن عدم وجود بيانات لـ 300 معلم ومعلمة في الوزارة انتقلوا من وزارة الدفاع إلى وزارة التربية أوضح بقوله : ” نحن حريصون على معالجة هذا الموضوع بترتيبات تنظيمية مع عدة جهات حكومية والوزارة حريصة على أي موضوع يتعلق بأي مواطن تتعارض مصالحهم مع اختصاصات وزارة الخدمة المدنية وهذا ما نسعى لتحقيقه “.
واس

مارس 14th, 2014

اكتب تعليق