الأمير عبدالله بن خالد يتفقد مخيم مركز التنمية الإجتماعية
سلطان الشبرمي تصوير : ثامر الدبي. صحيفة المعالي الإلكترونية

الأمير عبدالله بن خالد يتفقد مخيم مركز التنمية

قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي لعام 2014م ، بزيارة تفقدية لمخيم مركز التنمية الاجتماعية ضمن فعاليات الرالي مساء اليوم الخميس ، للوقوف على آخر استعدادات المركز . حيث كان في استقبال الأمير عبد الله بن خالد لدى وصوله مقر المخيم الاستاذ سعد بن صعب التميمي مدير المركز وعدد من الموظفين ، بعدها قام بالاطلاع على مخيم الضيافة التابع للمركز مشيداً بالمقومات التي أتاحه المركز لضيوف المركز خاصة و الرالي بشكل عام من خلال مخيم متكامل لاستقبال الضيوف .

بعد ذالك اتجه سموه برفقة التميمي للمخيم الرئيسي للرجال اطلاع على مسرح المركز والذي سيتيح عدد من الفقرات المتنوعة كالندوات والبرامج الثقافية والمسابقات والألعاب الترفيهية وأمسيات شعرية.كما شملت الجولة معارض لجان التنمية الاجتماعية والجمعيات المتعاونة ومعارض الأسر المنتجة .

وفي نهاية الجولة التفقدية أثناء سموه خلال جولته التفقدية على دور المركز في دعم المجتمع وقال بأن جهود المركز واضحة وبينة وهي واجهة للمنطقة نفخر بها،ومما يميز المركز الطاقات التي تحتضنها وهي مؤهلة وقادرة على خدمة المجتمع.
image

image

image

image

image

image

مارس 20th, 2014

اكتب تعليق