أمير منطقة نجران يرأس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة
صحيفة المعالي الإلكترونية - واس

رأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني أمس، اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية .
واستهل أمير منطقة نجران الاجتماع بكلمة رفع من خلالها شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لما يولونه من اهتمام ورعاية لاستتباب الأمن في مناطق المملكة كافة لينعم به المواطن في كل شبر من أرجاء الوطن.
وأشاد سموه خلال الاجتماع بالرد الحازم والعمل البطولي الذي يقوم به جنود الوطن البواسل ردًا على ما نفذته المليشيات الحوثية من تجاوز في منطقتي نجران وجازان.
وأكد سموه أن الوضع في منطقة نجران آمن ولله الحمد وأن حدود المملكة آمنة ولن يتم السماح بالتعدي على أمن وحدود الوطن ، منوهًا سموه باللحمة الوطنية بين القيادة الرشيدة وشعب المملكة المخلص.
وأشار سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى أهمية أعمال الدفاع المدني الرامية إلى الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين ، مشددًا سموه على ضرورة الاستمرار في التعاون الجاد من قبل الجميع ليتحقق من خلاله الأهداف المرجوة وخدمة الصالح العام.
وفي ختام كلمته ثمن سموه الجهود التي يبذلها منسوبي الدفاع المدني في منطقة نجران ومحافظاتهم وتنفيذهم الأعمال المناطة بهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران العميد علي محمد العمري، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال حيث تم الإطلاع على جاهزية واستعداد جميع الجهات الحكومية لتنفيذ مهامها لخطط وتدابير وأعمال الدفاع المدني، وذلك وفق البرامج المعدة لمواجهة أي حالات طارئة لا سمح الله.
كما تم خلال الاجتماع استعراض ومراجعة وتقييم مستويات تنفيذ مهام كافة الجهات المعنية خلال الفترة الماضية إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة التي تضمن السلامة للجميع إن شاء الله .

مايو 11th, 2015

اكتب تعليق