الصحة : ترقية 82 موظفًا وموظفة من المرتبة الثامنة إلى التاسعة
صحيفة المعالي الإلكترونية

أصدرت وزارة الصحة قرارًا يقضي بترقية 82 موظفًا وموظفة من المرتبة الثامنة إلى المرتبة التاسعة؛ لإكمالهم المدة الزمنية، ولتوافر شروط شغل الوظائف المرقين إليها، واستنادًا إلى المادة 10 من نظام الخدمة المدنية.
وأكدت الوزارة ضرورة مباشرة كل موظف مهام الوظيفة المرقى إليها في مقرها مباشرة فعلية ومستمرة، وفقًا للفقرة (هـ) من المادة الأولى من لائحة الترقيات، وعلى إدارات شؤون الموظفين بالمناطق مسؤولية تنفيذ ذلك.
وأوضحت الوزارة ضرورة التزام الجهة المرقى منها الموظف بإخلاء طرفه من وظيفته السابقة خلال 15 يومًا. كما على الجهة المرقى إليها الموظف ضرورة متابعة مباشرة من تمت ترقيته إليها، والرفع به لتتم مباشرته في المدة المحددة المشار إليها، على أن يتم تسجيل مباشرات المرقين في المنطقة مباشرة، وإشعار الوزارة بما يفيد ذلك.
وأوضحت الوزارة أنه يجب على المنطقة رفع أسماء الموظفين الذين لا يرغبون مباشرة الوظائف المرقين إليها بمقرها لإلغاء قرارات ترقيتهم. كما على الجهات الالتزام بما ورد في الفقرة (ج) من المادة ثالثًا من لائحة الترقيات والتي تنص على عدم النظر في تكليف الموظف أو نقله إلى وظيفة أخرى تقع خارج مقر الوظيفة المرقى إليها قبل مُضي سنة من تاريخ مزاولته الفعلية والمستمرة لأعمال الوظيفة المرقى إليها بمقرها، ولا تحسب ضمن الفترة المشار إليها مدة الإجازة الاستثنائية أو الغياب دون راتب.
للاطلاع على أسماء الموظفين الرجاء زيارة موقع الوزارة

مايو 24th, 2015

اكتب تعليق