سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن مهرجان الشباب الأول “شبابنا… ويانا”
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم مهرجان /شبابنا ويانا/ الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إمارة المنطقة وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وفور وصول سمو أمير المنطقة الشرقية لمقر المهرجان كان في استقباله معالي أمين المنطقة الشرقية فهد بن محمد الجبير وعدد من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى معالي أمين المنطقة الشرقية كلمة أوضح فيها أن المهرجان فكرة وليدة انطلقت من سمو أمير المنطقة الشرقية لإطلاق العنان لإبداعات الشباب وصقل هواياتهم من خلال تخصيص مهرجان يعنَى بهم يتضمن أنشطة وفعاليات مختلفة مشيراً إلى أن الهدف من إطلاق اسم /شبابنا … ويانا/ على المهرجان هو توجيه رسالة للشباب أنهم في قلوبنا وأن قيادتنا الرشيدة رعاها الله تضعهم دائماً نصب عينيها.
وأشار الجبير إلى أن الأمانة دأبت على تنفيذ العديد من المهرجانات خلال السنوات الماضية إضافة إلى مشاركتها الجهات الحكومية في تنفيذ مهرجانات أخرى وهذا يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في دعم السياحة بالمنطقة الشرقية ولعل هذا المهرجان يمثل حالة خاصة للأمانة ولجميع العاملين فيها فهي الآن تطلق مهرجان الشباب بنسخته الأولى وتأمل أن يخرج المهرجان بصورة مشرفة.

واس

مارس 27th, 2014

اكتب تعليق