حائل : في دورة مركز التنمية بحائل … كتالونيا يتأهل لدور الثمانية … والبلوز يفقد الأمل في التأهل
صحيفة المعالي الإلكترونية - خاص

احتضن ملعب مركز النشاط الاجتماعي بقفار التابع لمركز التنمية الاجتماعية بحائل مباريتين , وذلك يوم الخميس الموافق 8 – 9 – 1436هـ , في ثامن أيام دورة مركز تنمية جائل الرياضية.
وفي المباراة الأولى التقى الكامب نو والبلوز في مباراة غلب فيها التكتيك الدفاعي لحرص الفرقين لضمان التأهل لدور الثمانية فتحقق للكامب نو ذلك في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الأول بتسجيل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب أحمد مهنا.
وفي الشوط الثاني حافظ الكامب نو على تقدمه في انضباط تكتكي دفاعي في ظل عدة محاولات للبلوز بغية تسجيل هدف التعادل حتى أنهى حكم اللقاء النتيجة بتقدم الكامب نو بهدف وحيد حقق فيها المركز الثاني للمجموعة الرابعة بأربع نقاط , فيما فقد البلوز الأمل بالصعود دون نقاط , كما حصل على جائزة أفضل لاعب عبدالمجيد الجنيدي من الكامب نو.
في حين شهدت المباراة الثانية التي جمعت كتالونيا والبافاري ستة أهداف عكس المباراة الأولى وانتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجل للكتالوني خالد مسند وللبلوز عبدالعزيز خضير.
وفي الشوط الثاني تقدم البافاري بهدف ثاني عن طريق عبدالله السالم حاول بعد هذا الهدف إقفال الخطوط الخلفية للحفاظ على النتيجة إلا أن سمار الرشيدي أحرز التعادل من ضربة ركنية للبلوز وحاول تسجيل هدفا ثالثا لكن زيد المسطح نجم كتالونيا ومن هجمة مرتدة أحرز الهدف الثالث وبعدها بدقائق أحرز سمار الرشيدي الهدف الثاني الشخصي في المباراة والهدف الرابع للكتالوني حتى أنهى حكم المباراة النتيجة بفوز كتالونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين للبافاري.
وبهذه النتيجة ضمن فريق كتالونيا التأهل لدور الثمانية بتحقيق ست نقاط فيما بقي البافاري على نقطة وحيدة.

يذكر أن الجولة الثالثة والأخيرة ستشهد مباريات مثيرة كون نقاط الفرق متقارب لكافة المجموعات الأربع وسيكون الجمهور على موعد مع مباريات سيعرف الجمهور من المتأهل لدور الثمانية علماً أن الجولة الثالثة والأخيرة ستنطلق غدا حتى الاثنين المقبل.
من جهتها سلمت اللجنة المنظمة اليوم الخميس الفائز بمسابقة التوقع الصحيح عبر تويتر عبارة عن جهاز جوال سامسونج كما سحب بعد نهاية المباراة الثانية على جائزتين للجماهير بعد السحب على الأرقام التي وزعت عليهم قبل المباراة الأولى , علما أن الجوائز مقدمة من مؤسسة عبدالمحسن الدرسوني للمقاولات العامة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

يونيو 26th, 2015

اكتب تعليق