حائل : في دورة مركز التنمية بحائل … الأجفر والكهيفية يتأهلان إلى دور الثمانية
المعالي نيوز ... خاص

تمكن فريقا الأجفر والكهيفية من التأهل رسميا إلى دور الثمانية عن مجموعتهما فيما ودع الحصان الأسود فريق شباب سلمى البطولة بفارق المواجهة المباشرة مع الكهيفية بعد أن تساوى الفريقان نقطيا في نفس المجموعة , كان ذلك مساء البارحة السبت الموافق 10 – 9 – 1436هـ , وسط حضور جماهيري غفير اكتظت به مدرجات الملعب , وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة.
وفي المباراة الأولى أطاح فريق الشمال بآمال شباب سلمى بالتأهل إلى دور الثمانية بعد أن سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة , حيث كان شباب سلمى البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه فواز مهلي , فيما جاءت المباراة قوية ومتكافئة وصاحبها الكثير من الندية والحماس حتى تمكن لاعب الشمال عمر الحميدي من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الرمق الأخير من المباراة معلنا نهايتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق , كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب شباب سلمى فواز مهلي.
وفي المباراة الثانية لم يجد حامل اللقب فريق الأجفر صعوبة في تخطي عقبة خصمه الكهيفية بعد أن تمكن من هزيمته بهدفين لهدف , سجل للأجفر فلاح عيد ومبارك الدخيل , فيما سجل للكهيفية نواف مرضي , كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نايف حماد من فريق الأجفر.
وبانتهاء هذه الجولة تم الإعلان رسميا عن تأهل فريق الأجفر أولا بست نقاط والكهيفية ثانيا بأربع نقاط عن هذه المجموعة , وخروج فريقا شباب سلمى والشمال.
من جهتها سلمت اللجنة المنظمة اليوم السبت اثنين من الفائزين بمسابقة التوقع الصحيح عبر حسابها في “تويتر” عبارة عن أجهزة كهربائية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

يونيو 28th, 2015

اكتب تعليق