حائل : إخاء حائل تقيم فطور جماعي لأبنائها الأيتام
إبراهيم الجنيدي ... المعالي نيوز

بادر ابناء ومشرفي وادارة فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “اخاء” بمنطقة حائل لتنظيم فطور جماعي لابناء المؤسسة ومشرفيها ومنسوبي الادارة وذلك مساء اليوم في البيت الثاني لابناء المؤسسة في حي المنتزه الشرقي.
وجاءت فكرة الافطار الجماعي لابناء المؤسسة ومشرفيها من المشرف الاستاذ صلاح المنصور الذي بادر باطلاق الفكرة وتحفيز المشرفين وادارة الفرع لتنفيذ الفكرة.
وقال المشرف الاستاذ صلاح المنصور ان الهدف الرئيس من الافطار الجماعي لابناء المؤسسة مع المشرفين وادارة الفرع هو اشاعة الفرح في نفوس الابناء ومنحهم اوقات عائلية حميمية يعيشونها مع اخوانهم باجواء روحانية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.
من جانبه اشاد الاستاذ فهد مصيلط الهاملي مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “اخاء” بمنطقة حائل بالمبادرة وقال” تقف المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “اخاء” بدعم وتشجيع كافة المبادرات التي تخدم ابناء المؤسسة “.
واضاف “ستشهد الايام المقبلة تنظيم عدد من وجبات الافطار والسحور لابناء المؤسسة سواء في منازل الابناء او في المنتزهات والاسترحات الخاصة بمبادرات من مشرفي المؤسسة وعدد من الداعمين من رجال الاعمال واهل الخير ومؤسسات القطاع الخاص.

image

image

image

image

يونيو 28th, 2015

اكتب تعليق