حائل : الخيالة أول مؤسسة نسائيه في تنظيم المعارض والمهرجانات النسائية في حائل
المعالي نيوز

من منطلق التميز والارتقاء في تنظيم المعارض النسائية بمنطقه حائل … أنشأت الاستاذه فاطمه برجس الايداء .مؤسسة هادفة لتطوير وتنظيم المعارض النسائية بالمنطقة .
وذكرت بان فكره إنشاء المؤسسة جاءت بتاييد من هيئة السياحة في حائل وذلك لخبرتها في هذا المجال ومشاركاتها في العديد من المعارض النسائية ومنحت شهادة شكر وثناء من رئيس هيئه السياحة والاثار في المملكة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز .حفظه الله .
وقالت المدير التنفيذي للمؤسسة .فاطمه الايداء .إن من أهداف المؤسسة تعمل على تشجيع النساء في المنطقة على العمل الحر .وتبادل الخبرات بين رائدات العمل وتشجيع الزائرات في العمل على الدقة والمصداقية في الاعمال التجارية لدى المراه لتحقيق رغبتها ورغبه المجتمع للارتقاء والتميز .
واشارت الأستاذة فاطمة الأيداء. أن مؤسسه الخيالة تستهل مشوارها بتنظيم المعارض بحائل .في تنظيم اول اعمالها في المنطقة بازار بنك الانماء (فرع حائل )تحت شعار (ليالي الخير تضي الانماء ) مشيره بأن البنك يقيم مثل هذه البازارات النسائية لتحقق اهدافه ومايقوم من برامج وعروض لشركائه من السيدات وللافراد والمؤسسات . وحرصت المؤسسة في تنظيمه ان تكون المشاركات في البازار من رائدات الاعمال في المنطقة .لتشجيع واعطاء دوافع لنساء المنطقة على أن يحذون حذوا التاجرات وان خير ما يمثل الدين العبادة والعمل .
وفي الختام ذكرت الايداء بانها سائله الله عز وجل أن تكون المؤسسة محققة لما ترغب وتسعى لتحقيقه . وأن العمل في جميع مجالاته و الخالص لله عز وجل والخادم لهذا البلد العظيم واللي يقوده قائد عظيم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله خادم الامه العربية والاسلامية هو مسؤولية اجتماعيه يجب علينا كافراد ان نعمل سويا على بناء الفرد والمجتمع .

يونيو 29th, 2015

اكتب تعليق