حائل : في دورة مركز التنمية الإجتماعية بحائل … كتالونيا والكامبنو لدور الثمانية .. الثلاثاء راحة للفرق .. الأربعاء والخميس دور الثمانية
المعالي نيوز ... خاص

أسدل الستار على دور المجموعات لدورة مركز تنمية حائل لكرة القدم والمقامة على ملعب مركز النشاط الاجتماعي في قفار , بحضور نائب رئيس بلدية الكهفة الأستاذ فهيد الغالب والمصور الإعلامي نايف السلحوب والأستاذ محمد الغالب ومدير العلاقات العامة بجمعية “هدكا” الأستاذ فواز التميمي ولاعب نادي الجبلين سابقاً الكابتن عماش السعود , وذلك اليوم الاثنين 12- 9- 1436هـ , بإقامة مباراتين الأولى ضمت البلوز والبافاري وانتهت بأربعة أهداف نظيفة للبافاري سجل الأهداف فريح دهام وأحمد حماد وعزوز الخضير وعبدالعزيز درويش دون تأهل الفريقين لدور الثمانية , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب عبدالعزيز الخضير من فريق البافاري.

في حين تقابل كتالونيا والكامبنو في المباراة الثانية دخل كتالونيا برصيد ست نقاط مع ضمان التأهل لدور الثمانية بينما في رصيد الكامبنو أربع نقاط يلعب على التعادل أو الفوز فقط لضمان التأهل لكن روح وأداء الكامبنو وحرصهم على مقابلة بطل النسخة الماضية الأجفر لاعبا للفوز فتحقق لهم الفوز بتسجيل اللاعب حسن هادي الهدف الوحيد الذي رفع رصيد فريقه لسبع نقاط متصدر مجموعته وحل كتالونيا ثانياً برصيد ست نقاط .

وبنتائج اليوم تأهل عن المجموعة الأولى الذهبي واليوفي أما المجموعة الثانية الأجفر والكهيفية والمجموعة الثالثة ميلان وأجاء فيما تأهل الكامبنو وكتالونيا عن المجموعة الرابعة , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب محمد سعود سلمها له عضو الجمعية الخليجية ومدير العلاقات العامة بجمعية “هدكا” الأستاذ فواز التميمي.

يذكر أن يوم الثلاثاء 13- 9- 1436هـ , راحة لكافة الفرق على أن تلعب مباريات دور الثمانية يوم الأربعاء 14- 9 – 1436هـ , بمباراتين الأولى الذهبي يقابل أجاء في تمام الساعة 10:30 والمباراة الثانية ميلان واليوفي في تمام الساعة 12:00.

فيما تلعب يوم الخميس 15 – 9 – 1436هـ , استكملاً لدور الثمانية بمباراتين الأولى الأجفر يقابل كتالونيا في تمام الساعة 10:30 , والمباراة الثانية الكهيفية والكامبنو في تمام الساعة 12:00.

وشهد خلال أقامت المباريات توزيع عدد من المنشورات والمطويات على عدد من الحضور والجماهير من قبل مدير العلاقات العامة والإعلامي بجمعية “هدكا” فواز التميمي يأتي ذلك تفعيل الدور الاجتماعي المناط بمركز التنمية بحائل من خلال الدورة الرياضية لتفاعل المجتمع مع ذوي الإعاقة في المجتمع.

وبذلك ثمن الأستاذ فواز التميمي للدور الاجتماعي الكبير الذي يقوم به الأستاذ سعد الصعب مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل والمشرف العام على البطولة الرياضة وإتاحة الفرصة للتعريف للحضور والجمهور عن خدمات جمعية “هدكا” من خلال توزيع عدد من المنشورات والمطويات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

يونيو 30th, 2015

اكتب تعليق