سالم السبهان : فرحتنا عظيمة في اختيار سمو الامير مقرن بن عبد العزيز .. فهو اهل لهذه الثقة الملكية الغالية
خالد العميم ... صحيفة المعالي الإلكترونية

تحدث مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان بمناسبة صدور الامر الملكي الكريم بتعيين سمو الامير مقرن بن عبد العزيز وليا لولي العهد الامين قائلا : إن فرحتنا في حائل لا تضاهيها فرحة وسرورنا عارم فنحن نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن بن عبد العزيز – حفظه الله – على هذه الثقة الملكية بتعيينه وليا لولي العهد الامين

إنني بالأصالة عن نفسي ونيابة منسوبي القطاعات الاجتماعية بالمنطقة نهنئ من قلوب صادقة لسموه ونرفع شكرنا وتقديرنا وامتناننا لمقام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين– سدد الله خطاه – وسمو ولي عهدة الامين على ما يقدمونه لمملكتنا الحبيبة من دعم ويوليه لها من اهتمام بالغ ساهم في رقيها وتحضرها.

وزاد السبهان إن هذه الثقة الغالية التي أولاها قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار سمو الامير مقرن بن عبد العزيز جاءت في محلها، مشيرا الى ان سمو الامير مقرن اهل لهذه الثقة الغالية وهذه المسؤولية الجسيمة. فقد عرف عنه روح العمل في كل المواقع التي كلف فيها سموه طيلة خدمته في اختصاصات الدوله .. ..

واضاف ان ما يميز سمو الامير مقرن هو روح عمله وجهده ودقة العمل
وندعو الله العلي القدير أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز لخدمة دينه ومليكه ووطنه وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان في ظل قادتها المخلصين … حفظ الله هذا الوطن وادام عليه العز والامن والرخاء ..

مارس 31st, 2014

اكتب تعليق