سمو الأمير خالد الفيصل يرعى المعرض الرمضاني للأسر المنتجة الاربعاء القادم
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الاربعاء القادم النسخة الثالثة لأكبر معرض وطني رمضاني للأسر المنتجة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة في فندق هيلتون ، بحضور عدد من سيدات الأعمال والمهتمات بالعمل الاجتماعي والحرفي .
ويشهد المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ، مشاركة أكثر من (700) أسرة منتجة تعرض مئات المنتجات التي أبدعتها الأنامل السعودية بزيادة 20% في عدد الأسر المنتجة المشاركة عن النسخة الثانية التي حظيت بإقبال كبير، وتشمل عرض مئات السلع الاستهلاكية والمعمرة .
ويهدف المعرض لفتح أسواق جديدة للأسر المنتجة واستثمار أكثر شهور الموسم رواجاً في عرض إبداعاتهم .
وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الشيخ صالح بن عبد الله كامل الدعم الذي تجده الأسر المنتجة من قبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة ، وقال: تحظى هذه الفئة بدعم كبير على الصعيد الرسمي والخاص، وعملت غرفة جدة خلال النسختين الماضيتين على أن يمثل هذا السوق الرمضاني موسم رئيسي لهذه الأسر، ويسهم في الترويج لمنتجاتهم ويساعدهم على تحقيق أهدافهم العريضة وتحسين أوضاعهم المعيشية.
وتمنى كامل أن يؤدي المعرض إلى دعم الأسر المنتجة والذهاب بها نحو آفاق أرحب لتأصيل المفهوم الاقتصادي لأنشطة الأسر المنتجة وتأهيل أصحابها مهنياً وإدارياً ومالياً وتسويقياً ورفع مستوى جودة منتجاتها وخدماتها للتطابق مع المواصفات الإقليمية والعالمية.

يوليو 3rd, 2015

اكتب تعليق