حائل : بحضور الأستاذ النويصر … دار الملاحظة بحائل تختتم أنشطتها الرياضية
خالد العميم ... تصوير : إبراهيم الفايز - الـــمــعــالـي نيوز

اختتمت دار الملاحظة الاجتماعية بحائل مساء امس الاول فعاليات أنشطة الدار الرمضانية والصيفية بحضور مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بالمنطقة الاستاذ خالد عيد النويصر ومدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس والمدير التنفيذي للجنة تراحم بحائل عثمان السيف ومدير وحدة جمع الاستدلال بالدار العقيد عبد الله فايز الشمري والمتحدث الرسمي لشرطة حائل الرائد سامي الشمري وعدد من المسئولين .
واكد مدير الدار بحائل حمود الهديرس عن تطور وتفاعل نزلاء الدار من الأحداث مع الأنشطة الرمضانية التي كانت تحرص على زيادة ثقافة (الحدث) والاستفاده من وقت فراغه بأكبر شكل ممكن،
فيما اوضح مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل خالد النويصر في كلمة ان الانشطة والبرامج تخلق ابعاد ايجابية نظر لها دائما بعين الاعتبار وشكر في هذا السياق كافة منسوبي الدار على مجهوداتهم التي تحققت منها الانجازات الرمضانية ، مؤكدا استمرار هذه الأنشطة لما لمس منها الفائدة الكبير والمتطورة لنزلاء الدار.
وأكد أن وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات اجتماعية فاعلة يقودها معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتداد لهذه النجاحات.
وكان الحفل الختامي قد اشتمل على عروض وانشطة وفقرات ترفيهية اطلع عليها الحضور منها الدورات الرياضية منها الطائرة والتنس والعاب القوى وكذلك تخلل حفل الختام الاطلاع على انشطة المحاضرات والندوات والدورات التدريبية وكذلك مسابقة تحفيظ القران الكريم .
وفي ختام الحفل اقيمت المباراة النهائية في ختام النشاط الرياضي بين فريقا برزان وجو بحضور المسئولين وتم تكريم النزلاء المتميزين في الأنشطة المختلفة التي تجلت قدراتهم وإبداعاتهم المهارية والمهنية ..

image

image

image

image

image

يوليو 7th, 2015

اكتب تعليق