حائل : بحضور شخصيات بارزة وعدد من مسؤولي منطقة حائل الدولي تركي الخضير يقود نهائي مركز تنمية حائل .. و”صدقة” في الوصف والتعليق
سعد الراقي ... الــمــعـــالــي نــيــوز

نهائي أهم دورة حائلية ينطلق مساء اليوم الثلاثاء بصافرة دولية يقودها تركي الخضير.

– كأس إيطالية مطلية بالذهب يتنافس عليها الذهبي والأجفر.

– شخصيات بارزة تتقدم الحضور .. ورابطة الفريقين تلهب المدرجات.

– المعلق الشهير غازي صدقة يصف مباراة الختام بين الذهبي والأجفر.

– اللجنة المنظمة تكرم الداعمين والإعلاميين في حفل الختام.

– الصعب: الدعوة عامة لكافة المهتمين بالشأن الرياضي.

دعا سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب عموم المهتمين بالشأن الرياضي والإعلاميين لحضور الحفل الختامي والمباراة النهائية على كأس دورة مركز التنمية الاجتماعية لكرة القدم في نسختها الثالثة , والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 – 9 – 1436هـ , على ملعب مركز النشاط الاجتماعي التابع للمركز في قفار.
وأضاف الصعب أن حفل تكريم الداعمين والإعلاميين المشاركين في تغطية مباريات وفعاليات الدورة سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء , وسيعقب ذلك انطلاق المباراة النهائية بين فريقي الذهبي والأجفر , فيما سيتم تتويج الفريق البطل وتوزيع الجوائز للاعبين الفائزين بجوائز الدورة.
في حين أشار الصعب أن كأس الدور من صناعة إيطالية ومطلي بالذهب , بدعم من رجل الأعمال الشيخ خالد اليحيى , مثمنا دعم جميع الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في نجاح الدورة , والشكر موصول لكافة الفرق المشاركة على حضورها الفني الراقي وانضباطها أثناء إقامة المباريات.
يذكر أن الحفل الختامي سيشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة يتقدمهم مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ خالد بن عيد النويصر ومدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ سليمان الوسيدي ورؤساء الأندية الرياضية بحائل وخارجها وعدد من الرياضيين ولاعبين ونجوم الكرة السعودية ومسؤولي المنطقة.
كما سيتولى التعليق على المباراة المعلق المعروف غازي صدقة , فيما سيقود المباراة تحكيميا طاقم دولي مكون من تركي الخضير كحكم ساحة يساعده رجلي خط عبدالرحيم الشمري وخلف المهناء.
هذا وتعد دورة مركز التنمية الاجتماعية لكرة القدم من أهم الدورات الرياضية على مستوى منطقة حائل , حيث أصبحت وجهة للمهتمين بكرة القدم في المنطقة , وحظيت بمشاركة ألمع نجوم كرة القدم في أندية منطقة حائل ومن اللاعبين الذي مثلوا أعرق الأندية في المملكة العربية السعودية , يضاف إلى ذلك الجوائز اليومية التي تقدمها الدورة للجمهور من أجهزة كهربائية وأجهزة جوال تصل إلى أكثر من خمسة فائزين في الليلة الواحدة.

يوليو 7th, 2015

اكتب تعليق