الباحة : افتتاح فعاليات ملتقى شباب الباحة الثاني
الــمــعـــالــي نــيــوز - واس

افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري أمس فعاليات ملتقى الشباب الثاني بمنطقة الباحة 1436هـ الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمشاركة مجلس شباب المنطقة،وذلك بجوار مبنى الأمانة بمدينة الباحة .
واطلع الشمرى على مكتبة الملك عبدالعزيز المتنقلة المشاركة في الملتقى، وتجول في المعرض المصاحب، الذي يضم عدداً من الأجنحة التي خصصت للفنون التشكيلية، وتضمنت 30 لوحة, وركن التصوير الضوئي بمشاركة 120 مصور, وركن المخدرات التوعوي، وركن الشئون الصحية للتبرع بالدم وقياس الضغط والسكر .
بعدها بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة ناصر علي الغامدي كلمة أكد فيها حرص وكالة شئون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب على إيجاد برامج شبابية هادفة تخدم شباب الوطن.
ونوه باهتمام الرئاسة بتنوع البرامج التي يعدّها الشباب من خلال ورش العمل بمكاتبها، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الباحة وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لدعمهما هذه البرامج ومتابعة وكيل الإمارة وتوجيهاته.
وأكد أمين مجلس شباب منطقة الباحة وليد الخاطر أن الملتقى يشكل دعامة للشباب لشحذ هممهم وتفهم دورهم واستشعار مسؤوليتهم في بناء الوطن,مشيرًا إلى أهمية التعاون والشراكة الفاعلة في خدمة شباب الوطن.
وتخلل الحفل تقديم عروض شعبية وتكريم للجهات المشاركة, وتقديم هدية تذكارية لوكيل إمارة الباحة بهذه المناسبة .
بعد ذلك بدأت الأمسية الشعرية التي أحياها الشاعر فهد الشهراني والشاعر سعيد بن مانع،بتقديم عدد من القصائد في حب الوطن .
وأعرب وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري في تصريح صحفي عقب الحفل، عن سعادته بما شاهده في ملتقى شباب الباحة الذي يستهدف شباب المنطقة بجملة من الفعاليات المفيدة للشباب، منوهاً بالتعاون المثمر بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومجلس شباب المنطقة الذي يعد تعاوناً كبيراً يتطلع إلى استمراره.
وثمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة لإقامة هذا الملتقى الهادف إلى احتضان الشباب وتقديم البرامج النافعة والأمسيات الشعرية في مجال الفنون الشعبية وفي مجال الرسم الفونغرافي والتصوير وغيرها، معرباً عن شكره للقائمين على الملتقى الذي سيكون له فائدة كبيرة على شباب المنطقة.

يوليو 24th, 2015

اكتب تعليق