أمير تبوك يوجه بدعم حملات محو الأمية التي تنظمها وزارة التربية هذا العام
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

تبوك 05 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 05 ابريل 2014 م
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك محافظ تيماء ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية في المحافظة بالمشاركة في دعم /حملات التوعية ومحو الأمية/ التي تنظمها وزارة التربية والتعليم هذا العام.
وحث سموه المستفيدين والمستفيدات بالالتحاق والإستفادة من الخدمات التي تقدمها مؤكداً المتابعة والاهتمام بهذه الحملات وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها وتحقيق أهدافها التعليمية والاجتماعية.
جاء ذلك في تصريح للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان لوكالة الأنباء السعودية منوهاً بعناية واهتمام سمو أمير منطقة تبوك بالعمل التربوي والتعليمي في منطقة تبوك ودعمه لجميع المناشط والحملات التربوية والاجتماعية لتحقيق أهدافها السامية ورسالتها النبيلة.
وأوضح اللحيدان أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن افتتاح 49 مركزاً للحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية لهذا العام 1435هـ في بعض مناطق ومحافظات المملكة شملت سبعة مراكز بقطاع مركز الجهراء بتيماء في بمنطقة تبوك وعشرة مراكز بقطاعي دوس وبني عدوان بمنطقة الباحة وسبعة مراكز بقطاع تهامة ردوم بمنطقة عسير وسبعة عشر مركزاً بقطاع هروب بمحافظة صبيا وثمانية مراكز بقطاع العرضية الجنوبية بمحافظة القنفذة.
وأضاف أن الحملات التوعوية ومحو الأمية ستنطلق في 28 من شهر جمادى الآخرة الجاري وتنتهي في 28 من شهر شعبان المقبل.

أبريل 5th, 2014

اكتب تعليق