الباحة : وكيل إمارة الباحة يدشن معرض الكتاب المخفض
الــمــعـــالــي نــيــوز - واس

دشن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية لمهرجان صيف الباحة 1436هـ الدكتور حامد بن مالح الشمري بحضور مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني أمس، معرض الكتاب المخفض الذي تنظمه جامعة الباحة في متنزه غابة رغدان.
وتجول الدكتور الشمري والضيوف في العرض، واستمع لشرح من عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الشرفي عن محتويات المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام، ويضم أكثر من 17 ألف عنوان في مختلف التخصصات الطبية والعلمية والشرعية والأدبية والتربوية والإدارية، مشيراً إلى أن الهدف من إقامة المعرض هو تقريب الكتاب من المستفيدين بسعر رمزي وتغطية احتياج معظم شرائح المجتمع الراغبين في اقتناء الكتب الحديثة، والإسهام في تنشيط ثقافة القراءة.
ونوه وكيل إمارة منطقة الباحة, بجهود الجامعة في إقامة وتنظيم المعرض وإسهامها في رفع مستوى الوعي والثقافة والقراءة لدى أفراد المجتمع ، إضافة إلى ما تقدمه من برامج وفعاليات مختلفة ضمن مهرجان صيف هذا العام .
من جانبه أعرب مدير جامعة الباحة المكلف, عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة، على ما تلقاه الجامعة من دعم واهتمام ورعاية للفعاليات والأنشطة المختلفة بما يسهم بعد توفيق الله في تحقيق الجامعة لرسالتها على أكمل وجه وخدمة المجتمع في شتى المجالات، لافتاً إلى أن الجامعة تسعى جاهدة للقيام بدورها في خدمة المنطقة.
وفي نهاية الجولة تسلم الدكتور الشمري هدية تذكارية من مدير الجامعة

يوليو 27th, 2015

اكتب تعليق