أمير منطقة مكة المكرمة يثمّن دور خادم الحرمين الشريفين في الدعم التنموي لبلادنا
الــمــعـــالــي نــيــوز - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على الدعم التنموي غير المحدود في المملكة بوجه عام وفي منطقة مكة المكرمة بوجه خاص.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء الأثنين متنزه الردف العام بمحافظة الطائف, كما ثمن سموه الدور الريادي لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ، وأمين الطائف المهندس محمد المخرج، وكل من له إسهام في تنمية هذا الوطن من المواطنين والمقيمين.
وأكد سموه على أن تكون أعمالنا دائمًا على هذا المستوى من التميز والإبداع، حيث وصلنا لمرحلة لم يعد من المقبول أي عذر يقصر عن الإبداع، مشيراً سموه إلى ما وفرته الدولة من إمكانات لتقديم أعمال يستحقها مواطن هذه البلاد العظيمة, الذي يتفانى في حب وطنه، ويسهم بكل قدراته.
وحث سموه على الحفاظ على هذا المشروع، وعدم العبث بهذا المنجز، لما يمثله من ثروة وطنية، عاداً مكتسبات الوطن ثروة يجب المحافظة عليها، كون المواطن هو المسؤول الأول والحارس والشريك لهذه المنجزات ، وإعطاء الأعمال الكبيرة حقها من التقدير.

يوليو 28th, 2015

اكتب تعليق