بسبب تصريح منسوب للمتبرع بـ كليته ليتيم حائل … الشمري يعتذر عن قبول وظيفة الحرس الوطني إلا بعد إعتذار الصحيفة ومحررها
عارف السلمان -. الــمــعـــالــي نــيــوز

نفى المواطن فهد بن خلف الربوض الشمري المتبرع بكليته ليتيم بمنطقة حائل إجراء أي تصريح لصحيفة سبق الإلكترونية أو إجراء اتصال مع أي مراسل من صحيفة ” سبق ” مستغربا قيامها بالإيحاء للقاري بأنه تبرع بكليته من أجل إيجاد وظيفية مؤكدا أن التبرع كان لإنقاذ طفل يتيم خالصا لوجه الله تعالى مستنكراً غياب المهنية الصحافية في صحيفة ذات مكانة مثل صحيفة سبق التي تعد من أشهر الصحف الالكترونية على مستوى الشرق الأوسط معتبراً ما حدث سقطة إعلامية بحق سبق التي أوحت للقارئ أن التبرع كان للبحث عن وظيفة .
كما أضاف ” الشمري ” أنه تلقى اتصال من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله آل سعود وزير الحرس الوطني للاطمئنان على صحته وعرض عليه الالتحاق بالحرس الوطني مشكورا وبمبادرة من سموه دون الطلب .
وأكد ” الشمري ” أنه اذا لم تعتذر صحيفة سبق عن الخطأ الذي أوقعه باحراج بنسبها تصريح لم يدلي به فأنه سيضطر لتقديم اعتذاره عن قبول الوظيفة لكي لا يشوه ما قام به من تبرع وعمل انساني قصد به وجه الله تعالى ، وبسبب غياب المهنية الصحفية بصحيفة سبق الالكترونية .

* الصورة المرفقة للمتبرع الشمري

يوليو 28th, 2015

تعليق واحد على بسبب تصريح منسوب للمتبرع بـ كليته ليتيم حائل … الشمري يعتذر عن قبول وظيفة الحرس الوطني إلا بعد إعتذار الصحيفة ومحررها

  1. فيصل عبدالله الشمري

    29 يوليو

    الحمد لله علي سلامتك اخوي فهد وبارك الله لك وقبل الله منك العمل لوجهه تعالي جل جلاله
    وفعلا هذا التصريح من سبق خطا فادح بحقه يجب الاعتذار منهم اليه ،، والمصادقيه الصحافيه
    كما تعودناها من سبق نأمل التصحيح للوضع بما يخدم الطرفين

اكتب تعليق