حائل : نائب أمير منطقة حائل افتتح فعاليات قسم اليوم العائلي في سجن حائل
عبدالعزيز العيادة - تصوير : خالد التميمي - الـــمــعــالـي نــيــوز

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم قسم اليوم العائلي للسجين بسجون منطقة حائل , بحضور مدير سجون منطقة حائل اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الحازمي.
كما دشّن نائب أمير المنطقة قسم التعليم عن بُعد الذي يحتوي على أجهزة حاسب آلي وأجهزة تعليم ذكية تتيح الإتصال بالجامعات ومراكز التعليم لإستكمال دراستهم.
بعد ذلك قام سموه بجولة على مرافق اليوم العائلي الذي يحتوي على غرف وأجنحة عائلية للنزلاء المتزوجين بالإضافة إلى وسائل الترفيه لإلتقاء النزلاء بعوائلهم.
وفي نهاية الجولة أدلى سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بتصريح قال فيه : ( إن ما شاهدناه اليوم يمثل منهجية هذه الدولة التي تطبق تعاليم الشريعة الإسلامية وتحفظ كرامة المواطن السعودي حتى لو كان داخل دور التوقيف ” .
ونوّه سموه بمستوى التأثيث والتجهيز لهذه المرافق العائلية التي وصفها بـأنها تضاهي مستوى الفنادق .
كما أشاد سموه باهتمام القيادة الحكيمة بالتعليم عموماً وتعليم نزلاء السجون وإتاحة الفرصة لهم بمواصلة تعليمهم عبر أفضل وسائل التعليم وبالتقنية الموجودة بقسم التعليم عن بُعد بسجون منطقة حائل.
واستعرض سموه ما تحقق من نقلة نوعية في حياة السجين من خلال استحداث هذه البرامج العائلية والبرامج التعليمية التي جعلتهم يتفاعلون مع مجتمعهم , متمنياً سموه أن يكون ما حدث لهم درساً سيتفيدون منه في المستقبل .

image

image

image

image

image

image

image

أغسطس 4th, 2015

اكتب تعليق