العيادات التخصصية السعودية تعالج 1713 مريضاً سورياً بمخيم الزعتري
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

واصلت الحملة الوطنية السعودية أعمالها الطبية والعلاجية للأسبوع المائة وسبعة وثلاثون، باستقبال 1713 حالة مرضية مختلفة من خلال العيادات والأقسام المتعددة في العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري وتنوعت الحالات المرضية التي راجعت العيادات خلال الأسبوع الماضي.
وقال المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور محمد اسماعيل، إن “العيادات التخصصية السعودية تعاملت مع مرضى الأشقاء السوريين في مخيم الزعتري بكل اهتمام، مشيراً إلى أنه تم تقديم كل الاستشارات الطبية والفحوصات المخبرية والعلاجات الدوائية سعيا إلى تحقيق ما يتطلبه صحة الأشقاء اللاجئين.
من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بـدر عبد الرحمن السمحان، أن الحملة الوطنية السعودية تركز على إعطاء الجانب الوقائي والصحي جل اهتمامها، مؤكدا على أن تمتع الأشقاء السوريين وأسرهم وأطفالهم بالصحة الجيدة هو حق أساسي مهم تسعى الحملة إلى تحقيقه.
وختم السمحان بتأكيده على أن العيادات التخصصية السعودية ماضية في أعمالها وستبقى بإذن الله اليد البيضاء للأشقاء السوريين لتداوي جراحهم وتخفف الآمهم إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وتحقيقا لتطلعات الشعب السعودي الكريم في إيصال تبرعه السخي للأشقاء السوريين وإغاثتهم في أزمتهم التي يعانون منها.

أغسطس 25th, 2015

اكتب تعليق