أمير حائل يدشن اليوم مشروع شركة المراعي
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

حائل 10 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 10 ابريل 2014 م
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم مشروع الدواجن لشركة المراعي تحت العلامة التجارية “اليوم ” ، وذلك بمقر الشركة على طريق حائل – القصيم.
وبدئ الحفل الرسمي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة “المراعي ” كلمة بهذه المناسبة ،
عبر فيها عن سعادته بافتتاح المشروع الذي يعد أحد أحدث مصانع إنتاج الدواجن في العالم باستثمار يتجاوز 5 مليارات ريال سعودي ، والذي يُعزز من خلاله المشاركة في عملية التنمية المستدامة التي تشهدها المملكة بفضل الله.
وأضاف سموه : إن شركة “المراعي” تضع نصب عينها مشاركتنا الفاعلة في هذه العملية ، ورفع سمعة الصناعة السعودية لتنافس على المستوى الدولي ، مبينًا أن المشروع لم يغفل المحافظة على سلامة البيئة فقد تم استثمار نحو 200 مليون ريال لمعالجة المخلفات لضمان سلامة بيئتنا ، كما أن المشروع يوفر 3000 آلاف فرصة عمل يتم من خلالها تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لشغلها ، مشيرًا إلى أن طاقة المصنع الإنتاجية تبلغ 200 مليون طائر سنوياً ، وهو ما يجدد التزام شريكي المراعي المطلق والكامل بتوفير منتجات غذائية ذات قيمة عالية ومحضرة وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في العالم.
ولفت سموه النظر إلى أن هذا المصنع سيشكل منعطفاً مهماً في منتجات الشركة ، وسيزيد من قدرتها على تلبية احتياجات عملائنا في المملكة والمنطقة ، كما سيسهم في منحنا ثقة إضافية لندخل أسواقاً جديدة نُعزز من خلالها أهمية المنتج السعودي وريادته.
وأكدا سمو الأمير سلطان بن محمد أن مجلس إدارة الشركة أقر برنامجًا يتم من خلاله الالتزام الكامل بالاستيراد من الخارج لكامل حاجاتنا من الأعلاف الخضراء بما يحقق بحول الله الاستدامة لهذا النشاط.

أبريل 10th, 2014

اكتب تعليق