سمو أمير منطقة مكة المكرمة يُدشن حملة ” خدمة الحاج والزائر .. وسام فخر لنا “
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

يُدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يوم غدٍ، فعاليات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لموسم حج هذا العام 1436هـ، بالتوسعة السعودية الثالثة.
وسيُطلق سموه الحملة التي ستنفذها الرئاسة لهذا العام بعنوان ” خدمة الحاج والزائر .. وسام فخر لنا”، في عامها الثالث، كما تسلط الحملة الضوء على منظومة الخدمات التي تقدمها الرئاسة وتبرز الوجه الحضاري المشرق في هذا المجال التي تؤكد على التفاني في خدمة الحجاج وتيسير أمورهم وتقديم جميع الخدمات لهم بكل أسلوب راق وتعامل حسن وخلق جميل، وأن ذلك وسام فخر وتاج اعتزاز لكل من يشرف بخدمة الحجيج.
كما سيطلع سمو أمير منطقة مكة المكرمة على خطة الرئاسة واستعداداتها لموسم حج هذا العام التي تشتمل على خمسة محاور رئيسة هي: المحور العلمي والإرشادي والتوجيهي، والمحور الخدمي، ومحور الصيانة والتشغيل، والمحور الإعلامي والتقني، إضافة إلى ورشة العمل الأمنية بعنوان ” ومن دخله كان آمنا “، لتعزيز الجوانب الأمنية وتحقيق الحس الأمني لجميع قاصدي الحرمين الشريفين.
وأعرب معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة لرعايتها هذه الفعاليات المباركة وما تلقاه الرئاسة من الدعم والرعاية وخص بالشكر والثناء لسمو أمير المنطقة على حرصه وتشريف مناسبات الرئاسة وما تلقاه من اهتمام سموه ومتابعته الحثيثة لكل مناشطها.
وأكد الدكتور السديس أن الحملة تأتي انطلاقاً من حرص سموه على الرقي بمستوى الخدمات التي تقدم في منطقة مكة المكرمة لاسيما لقاصدي المسجد الحرام من الحجاج والعمار، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.
ورفع معاليه باسمه واسم الرئاسة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة على حرصهم الدؤوب لكل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما، عاداً ذلك وسام فخر وتاج اعتزاز وشرف يتوج مسيرة الرئاسة ويدعم مناشطها ويستزيد همتها في تقديم أرقى الخدمات وأفضل التسهيلات لرواد الحرمين الشريفين، خاصة في ظل ما يشهده الحرمان الشريفان من مشروعات عملاقة وتوسعات تاريخية تصب في مصلحة قاصدي الحرمين الشريفين والارتقاء بمنظومة الخدمات فيهما.

سبتمبر 5th, 2015

اكتب تعليق