أمير منطقة القصيم يرعى الحفل الختامي لمؤسسة سليمان الراجحي الوقفية
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، مساء أمس الحفل الختامي للبرامج العلمية والدعوية ” ضياء ” التابعة لمؤسسة سليمان الراجحي الوقفية، وذلك في مقر المؤسسة بمدينة بريدة.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الرئيس التنفيذي للمؤسسة أحمد بن علي الضلعان، كلمة أشاد فيها بدعم الحكومة الرشيدة لكل عمل خيري وتطوعي في المجتمع، مبيناً أن مؤسسة الراجحي تسعى من خلال هذه البرامج رسم آفاق أوسع في خدمة المجتمع بعمل مؤسسي منظم، مشيراً إلى أن المؤسسة تقدم من خلال 13 فرعاً على مستوى المملكة العديد من البرامج والأنشطة الدعوية والعلمية والتثقيفية التي تعود بالنفع على المجتمع .
بعدها دشّن سمو أمير منطقة القصيم المرافق الجديدة التابعة للمؤسسة، وقدم لسموه تقرير عن المؤسسة .
ثم شاهد سموه فيلماً تعريفياً عن فروع مؤسسة الراجحي وجهودها في خدمة المجتمع، كما حضر سموه مراسم توقيع شراكتين مع المؤسسة، الأولى مع جامعة القصيم، والثانية مع فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بالقصيم.
عقب ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم سليمان بن علي الضالع كلمة أثنى فيها بدعم سمو أمير منطقة القصيم لكل منشط دعوي خيري في المنطقة, مشيراً إلى أن فرع الوزارة يدعم مثل هذه المؤسسات التي تلامس المجتمع.
بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم كلمة أشاد فيها بالبرامج الدعوية والعلمية التي تقدمها مؤسسة سليمان الراجحي الوقفية، مثنياً على مثل هذه البرامج المثالية والمفيدة التي تخدم المجتمع، لافتاً سموه النظر إلى أن مثل هذه الأنشطة الدعوية القيمة التي تهدف إلى كل عمل خيري تدعو للفخر والاعتزاز.
وقال سموه :”بلادنا بلاد دعوة ومحفزة للعمل الخيري، ودولة رسالة ومنهج إسلامي قويم يقوم على الخيرية”, مقدماً سموه الشكر للشيخ سليمان الراجحي على ما يقدمه للمجتمع, مشيداً سموه باستثمارات الراجحي الخيرية والدعوية والمجتمعية في المملكة.
وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة القصيم الرعاة والمشاركين، كما تسلّم سموه درعاً تذكارياً قدمه الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
حضر الحفل معالي رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن، ومساعد رئيس المحكمة العامة ببريدة فضيلة الشيخ عبدالله السحيمان ، ومدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة القصيم عبدالله المطيويع، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب, وعدد من المسؤولين.

سبتمبر 7th, 2015

اكتب تعليق