الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتفقد مراكز الهيئة التوجيهية في مكة المكرمة
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

تفقد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، اليوم المراكز التوجيهية للرئاسة في جبل ثور وجبل النور وجبل عرفة والتقى بالعاملين فيها من أعضاء ومترجمين الذين يذللون حاجز اللغة بترجمة توجيهات الأعضاء لضيوف الرحمن ليؤدوا نسكهم وفق هدى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم , كما التقى معاليه بعدد من الحجاج الذين تواجدوا في عرفات، وحرص على إهدائهم بعض المطبوعات التي جهزت خصيصاً لبيان الوجه الشرعي في مناسك الحج.
وقال معاليه : إن خدمة الحجيج شرف عظيم والإمكانيات جميعها وفرت من قبل الرئاسة العامة لإنجاح الخطة التي يتشارك فيها جميع الجهات الحكومية في تناغم واحد وهدف واحد مستشعرين أن خدمة الحرمين الشريفين أمر عظيم جداً ويتشرف به كل مسلم .
وأضاف معاليه : إن القيادة الرشيدة في هذه البلاد المباركة تشرفوا بخدمة الحرمين الشريفين ، ويسعون بشكل دائم على تذليل كل الصعاب، وتوفير جميع سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، مع العمل على تطوير جميع المناطق المحيطة وعلى رأسها توسعة الحرمين الشريفين لكي ينعم قاصدي المشعر الحرام بالأمن مستشعرين طمأنينة وروحانية المكان والزمان .
ونوه معاليه بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – التي تؤكد بشكل متواصل على تقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام .
وأوضح معاليه أن الأعضاء المشاركين في حج هذا العام على قدر كامل من المسؤولية، ويدركون أنهم يمثلون قطاعاً كبيراً يعمل على تقديم النصح والإرشاد والتوجيه للحجاج على مدار الساعة.

سبتمبر 11th, 2015

اكتب تعليق